أبناء الجالية المقيمة بفرانكفورت.. نريد العودة للمغرب لكن شركات النقل تعرقل لنا ذلك


ناظورسيتي: متابعة

"معظم أفراد الجالية سيقضي العطلة الصيفية بإسبانيا"، هذا ما أكد عليه بعض المغاربة المقيمين بالديار الألمانية من خلال حديثهم لقناة "أليمان" تم نشره على صفحة أزغنغان في القلب، بسبب ما وصفوه، غياب التفاعل الجدي من طرف شركات النقل الجوي خصوصا الخطوط الملكية المغربية، مع المبادرة الملكية، الداعية إلى تسهيل تنقل رعايا الملك محمد السادس من أوروبا صوب المغرب.

وأشار متحدثون إلى استنكارهم للطريقة التي تعاملت بها شركات النقل الجوي المؤمنة لخطوط النقل، بين ألمانيا والمغرب، على وجه الخصوص، في بيع التذاكر بحيث عمدت ساعات بعد التعليمات الملكية السامية، إلى تخفيض سعر التذاكر، قبل أن يصدموا بإعادة رفع السعر، قبل الإعلان عن نفاذ جميعها دون استفادة جميع أفراد الجالية المقيمة بأوروبا من العروض.


أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، يوم أمس الاثنين 21 يونيو الجاري، أنه تم بيع جميع تذاكر الرحلات الإضافية الأخيرة، وذلك في وقت قياسي.

وقد أوضحت الشركة في تغريدة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن فرقها تقوم بكل ما في وسعها لإضافة رحلات أخرى بانتظام.

وتعرف تذاكر الشركة اقبالا غير مسبوق من طرف أفراد الجالية المغربية بالخارج بسبب تخفيض أسعارها استجابة لتعليمات من الملك محمد السادس.

ويشار إلى أنه قد أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية أيضا، صباح يومه الأربعاء الماضي، نفاذ كامل التذاكر المخصصة للسفر خلال شهر يوليوز المقبل على متن طائراتها، من البلدان التالية: فرنسا، وإيطاليا، بالإضافة إلى بلجيكا، وهولندا .


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح