المزيد من الأخبار






وكالة مارتشيكا تطلق طلب عروض لتهيئة ساحة النور وحماية المناطق الخضراء والبحيرة


ناظورسيتي: مهدي عزاوي

أطلقت وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا مجموعة من طلبات العروض المفتوحة، والتي سيتم فتح الأظرفة المتعلقة بها يوم الإثنين 27 ماي الجاري، بمقر الوكالة بالناظور.

وحسب الإعلان الذي تم نشره في بوابة الخاصة بطلبات العروض، فإن وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا، ستطلق صفقة أشغال حماية البحيرة والمناطق المحيطة لحساب الوكالة عن طريق توفير الالات بمبلغ 1,090,620,00 درهم، فيما الصفقة الثانية تتعلق بحماية وري المساحات الخضراء في مناطق تدخل وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا، بمبلغ 4,999,992,00 درهم، فيما الصفقة الثالة تتعلق بأشغال تهيئة ساحة مشروع النور بكورنيش الناظور بمبلغ 5,808,000,00 درهم.


وفي طلب عروض ثاني سيتم إفتتاح الأضرفة المتعلقة به يوم الثلاثاء 11 يونيو، أعلنت الوكالة عن صفقات تتعلق بإنجاز خدمات النظافة المحيطة ببحيرة مارتشيكا لأجل وكالة تهيئة موقع بحيرة مارتشيكا بمبلغ 6,144,676,80 درهم، وصفقة أخرى لإنجاز خدمات المراقبة في المواقع التي تدخل في منطقة تدخل الوكالة بمبلغ 5,807,635,20 درهم.

وتعتبر هذه هي أولى الصفقات التي تطلقها وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا منذ تعيين لبنى بوطالب مديرة جديدة لوكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا، والتي عكفت منذ تعيينها على وضع إستراتيجية جديدة للإشتغال بالوكالة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح