المزيد من الأخبار






هل احتفل وليد الركراكي مع بعثة المنتخب الموريتاني؟ هذه حقيقة الصور المتداولة


هل احتفل وليد الركراكي مع بعثة المنتخب الموريتاني؟ هذه حقيقة الصور المتداولة
ناظورسيتي: متابعة

انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر مدرب المنتخب الموريتاني ولاعبيه وهم يرافقون الناخب الوطني وليد الركراكي، وتم التعليق عليها بأنها التقطت في الكوت ديفوار، سواء قبل مباراة المرابطين أمام الجزائر أو خلال انطلاق منافسات البطولة الإفريقية.

وقد أثار انتشار هذه الصور جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنها تشير إلى وجود تعاون بين المنتخبين المغربي والموريتاني، وأن هذا التعاون قد يكون قد لعب دورا في فوز المنتخب الموريتاني على المنتخب الجزائري في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

لكن البعض الآخر شكك في صحة هذه الصور، واعتبر أنها قد تكون قد تم التلاعب بها، أو أنها قد تكون قد التقطت في وقت سابق.


غير أن الحقيقة، تبين أن هذه الصور تعود إلى عام 2023، عندما قام الركراكي بزيارة غير متوقعة للطاقم الموريتاني في مدينة الصخيرات، أثناء استعداداتهم لتصفيات كأس إفريقيا ولقاءهم أمام السودان في يونيو من العام الماضي.

وظهر وليد الركراكي في إقامة المنتخب الموريتاني في الصخيرات، وتحديدا في فندق "لامفيتريت" الذي كانوا يقيمون فيه، في أجواء أخوية.

يذكر أن المنتخب الموريتاني حقق انتصارا تاريخيا يوم أمس الثلاثاء على المنتخب الجزائري بنتيجة هدف لصفر، مما أهله للتأهل إلى دور الستة عشر في كأس أمم أفريقيا التي أُقيمت في الكوت ديفوار.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح