المزيد من الأخبار






هذه مستجدات قضية الأستاذ الذي قتل شابا في الحسيمة دفاعا عن الشرف


ناظورسيتي: من الحسيمة

قررت النيابة العامة باستئنافية الحسيمة، متابعة الأستاذ الذي تسبب في ازهاق روح شخص بواسطة طعنة غادرة، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وقد أحيل الموقوف الذي يشتغل أستاذا بمؤسسة تعليمية والمتابع في حالة اعتقال بالسجن المحلي بالحسيمة، على قاضي التحقيق من أجل الاستماع إليه ابتدائيا، على أن يتم تحديد تاريخ محاكمته أمام غرفة الجنايات بعد الانتهاء من الاجراءات المتعلقة بالتحقيق مع المتهم.

وتعود تفاصيل القضية إلى نهاية الأسبوع المنصرم، حين قام المتهم بترصد أحد شباب المدينة، قبل أن يشرع في طعنه على مستوى البطن، ليلفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى في اليوم الموالي متأثرا بجراح خطيرة أصيب بها على مستوى الامعاء والطحال.

وحسب مصدر مطلع لـ"ناظورسيتي"، قال أن الجاني ارتكب جريمته ضد الشاب المذكور من ذوي السوابق، بسبب علاقة كانت تربطه بابنته التي تتابع دراستها بجامعة عبد المالك السعدي بتطوان.

وأضاف المصدر نفسه، أن الجاني سبق وأن نبه الضحية بأن يبتعد عن ابنته لكنه رفض، ما دفعه نهاية الأسبوع المنصرم إلى البحث عليه وقتله بواسطة سكين استقدمه معه من المنزل بوازع الدفاع عن الشرف.

وخلفت الحادثة استغرابا واسعا لدى معارف الأستاذ المتهم في القضية، مؤكدين ان لحظة الغضب وعدم ضبط النفس كانت كافية لانهاء ما تبقى من مشواره الوظيفي ووضعه خلف القضبان.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح