المزيد من الأخبار






هذا ما قاله مدرب المنتخب الوطني سيدات عن مواجهة كولومبيا والتأهل للدور المقبل.. رفع التحدي


هذا ما قاله مدرب المنتخب الوطني سيدات عن مواجهة كولومبيا والتأهل للدور المقبل.. رفع التحدي
ناظورسيتي: متابعة

أكد مدرب المنتخب المغربي النسوي، رينالد بيدروس، اليوم الأربعاء في بيرث الاسترالية، أن الفريق جاهز تمامًا لمواجهة منتخب كولومبيا على مستوى عالٍ. وأعرب عن ثقته في قدرة النخبة الوطنية على خلق المفاجأة والتأهل إلى ثمن نهاية كأس العالم، مؤكدا أن اللاعبات ستبذل قصارى جهدهن على المستوى البدني والذهني.

وأوضح بيدروس خلال الندوة الصحفية قبل المباراة أنهم سيحاولون وضع لاعبات منتخب كولومبيا في مأزق عن طريق استغلال النقاط الضعيفة التي تمكنوا من تحديدها. كما أكد على ضرورة اللعب الجماعي والمنسجم لإيقاف هجمات الفريق الخصم وإفشال محاولات لاعبات كولومبيا الفردية.

وأشار إلى أن المباراة ستكون صعبة بالنسبة للمنتخب المغربي، وعليهن أن يكونن أكثر حسمًا في الالتحامات الثنائية وأكثر فعالية في منطقة الخصم وقوة في اللعب.


وأكد أن التشكيلة جاهزة بالكامل، وسيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن بعض اللاعبات بناءً على مدى استعدادهن والتعامل مع الإرهاق.

وأشاد بالظروف الملائمة التي وفرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للفريق الوطني، مشيرًا إلى المعسكرات التدريبية والمباريات الودية التي ساهمت في رفع مستوى اللاعبات وتحسين تنافسية التشكيلة الوطنية.

من جهة أخرى، أشار بيدروس إلى أن كرة القدم النسوية المغربية أصبحت تتمتع بشعبية متزايدة، حيث تأهلت للمباراة النهائية لكأس إفريقيا للأمم للسيدات 2022، وشاركت لأول مرة في نهائيات كأس العالم للفئة ذاتها.

المنتخب النسوي المغربي سيواجه منتخب كولومبيا في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة يوم غد الخميس على أرضية ملعب نيب في بيرث. وتتكون المجموعة أيضًا من منتخبات كوريا الجنوبية وألمانيا، اللذان سيواجهان بعضهما في التوقيت ذاته في ملعب سونكورب ببريزبين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح