NadorCity.Com
 


هذا ما اشترطه النصيري لمغادرة فريقه إشبيلية


ناظورسيتي: متابعة

أوردت صحيفة “ماركا” الإسبانية، يوم أمس الخميس، أن نادي إشبيلية في حاجة لبيع بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي.

ومن هؤلاء سيما الذين يحظون باهتمام من الأندية الأوروبية والعربية، وفي مقدمتهم الثنائي المغربي، حامي العرين ياسين بونو، والمهاجم يوسف النصيري.

وأضافت ذات الصحيفة أن الدولي المغربي يعتبر هدفاً بارزاً للعديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفي الجاري، وأبرزها نيوكاسل يونايتد الإنكليزي وروما الإيطالي.


وأكدت صحيفة “ماركا” أن المغربي النصيري كان واضحاً للغاية مع مسؤولي نادي إشبيلية في أكثر من مناسبة، وذلك بعدما أبلغهم أنه يريدالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل هذا الصيف، إلا في حالة وصول عرض من أحد الأندية التي تمتلك طموحاً أكثر بكثير من طموحات النادي الإسباني.

ورفض ذات اللاعب عرضا آخر سبق ذلك، تقدم به نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي في شهر يناير الماضي، وفضّل البقاء في قلعة “رامون سانشيز بيزخوان”، ليرفع التحدي مع فريقه الذي كان يعاني من شبح الهبوط، قبل أن يساهم في ضمانه البقاء بدوري الأضواء، ومن ثمة التتويج ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأبرزت مصادر أخرى، أن يوسف النصيري، ذهب في اتجاه الرحيل عن فريقه، بعدما تلقى عروضا من أندية أوروبية مهمة هذا الصيف.

كما لفتت إلى أن النصيري، فتح باب الرحيل عن بطل الدوري الأوروبي خلال الصيف الحالي، وذلك في انتظار ما سيسفر عن الميركاتو الصيفي من عروض أخرى.

يشار إلى أن يوسف النصيري أبان عن مستوى رائع أثناء مشاركته مع الفريق الوطني لكرة القدم في كأس العالم بقطر، ويجمعه بإشبيلية عقد يمتد إلى غاية نهاية شهر يونيو من سنة 2025.












المزيد من الأخبار

الناظور

ريم فكري تكشف عن معاناتها مع اغتيال زوجها والخلاف مع والديه

الفنانة نورة الصقلي: أصلي من أزغنغان ومارتشيكا البحيرة الأجمل التي شاهدتها في حياتي

القبض على أحد أكبر منظمي الهجرة غير النظامية في الناظور بحوزته ملايين ومخدرات وسيوف

عامل الإقليم يتابع مشروع المحطة البحرية الجديدة بالناظور.. وهذا موعد فتحها أمام الجالية

Vectalia lance en collaboration avec Weego une application pour la digitalisation des services de transport urbain à Nador

مارتشيكا تستضيف النسخة الثانية من منافسة "ريد ميد" لاكتشاف جمال المنطقة ودعم المتأثرات بسرطان الثدي

الـ UGTM تحيي عيد الشغل بمهرجانين خطابيين بالناظور والدريوش وهذه رسائلها