المزيد من الأخبار






نجم الأسود مهدد بعدم المشاركة في مباراتي كوت ديفوار وليبيريا.


نجم الأسود مهدد بعدم المشاركة في مباراتي كوت ديفوار وليبيريا.
ناظور سيتي: متابعة

من المنتظر أن يخضع نجم المنتخب الوطني، حكيم زياش لفحوصات طبية من طرف الطاقم الطبي للفريق، الذي ينتظر وصوله إلى المغرب للالتحاق بالتجمع الإعدادي لأسود الأطلس الذي انطلق هذا اليوم الإثنين بمركب محمد السادس بالمعمورة.

وسيقوم الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي، بالحسم في إمكانية مشاركة اللاعب المغربي في مبارتي كوت ديفوار وليبيريا.

وحسب تقارير إعلامية، فإن الطاقم الطبي لعناصر المنتخب المغربي، تواصل مع نادي غلطة سراي، بعدما تعرض زياش للإصابة في شتنبر المنصرم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي كوبنهاغن الدانماركي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.


وأفادت المصادر، أن مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، قرر توجيه الدعوة للنجم المغربي على الرغم من أن إدارة النادي التركي طالبت بإعفائه من المشاركة إلى جانب أسود الأطلس في المبارتين السالفتي الذكر.

وتابعت، أن الناخب الوطني، قرر إخضاع حكيم زياش لفحص طبي جديد، ليتم على ضوء نتائجه تحديد ما إذا كان سيشارك في مبارتي الكوت ديفوار وليبريا، أم أنه سيغيب عنهما.

وكان اللاعب الدولي المغربي، تعرض لإصابة، أجبرته على الغياب عن آخر أربع مباريات لعبها فريقه التركي غلطة سراي.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي، سيخوض مباراة ودية أمام منتخب كوت ديفوار، يوم السبت القادم، فيما سيواجه ليبيريا يوم الثلاثاء 17 من هذا الشهر، بأكادير، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا التي كان قد تم تأجيلها بسبب زلزال الحوز.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح