المزيد من الأخبار






ملف الإسكوبار.. بعيوي والمتهمين معه يمثلون أمام قاضي التحقيق اليوم الخميس


ناظور سيتي: متابعة

من المقرر، أن يمثل هذا اليوم الخميس ال25 من يناير الجاري، كافة المتهمين المعتقلين على خلفية ما بات يعرف بملف إسكوبار الصحراء، أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء.

وسيمثل أمام قاضي التحقيق، كل من عبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق المعتقل، وسعيد الناصري، رئيس نادي الوداد، بالإضافة إلى متهمين آخرين، في أولى جلسات الاستنطاق التفصيلي.

وتجري متابعة المتهمين الذين وصل عددهم إلى 25 شخصا، من أجل تهم خطيرة أقرتها النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، وأيدها قاضي التحقيق.


ويمثل المتهمون، يومه الخميس، أمام قاضي التحقيق للمرة الأولى،حيث سيخضعون للاستنطاق الابتدائي، وهو الذي يقوم على توجيه التهم للمعني ومناقشته بخصوصها ومواجهته بالأدلة الموجودة، ثم إحاطته بالنتائج الخاصة بالتحقيق.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء، قرر، بناء على ملتمس الوكيل العام للملك، إيداع رئيس جهة الشرق ورئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري سجن عكاشة، ومتابعتهما في حالة اعتقال على ذمة ملف بارون المخدرات "المالي".

وتم تقديم بعيوي والناصيري ومتهمين اخرين، أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء، في قضية بارون المخدرات المعروف بلقب “المالي”، بعدما انتهت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من الأبحاث المسندة إليها بخصوص قضية الاتجار الدولي في المخدرات.

كما سبق، تقديم 25 شخصا أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف من بينهم متهمين في حالة اعتقال، سبق أن أوقفتهم الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من أجل الاتجار الدولي في المخدرات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح