المزيد من الأخبار






مفاوضات مع ريال مدريد لضمان مشاركة إبراهيم دياز في كأس الأمم الأفريقية


مفاوضات مع ريال مدريد لضمان مشاركة إبراهيم دياز في كأس الأمم الأفريقية
ناظورسيتي: متابعة

كشفت "آنفا نيوز" وفقا لمصادرها بأن هناك مساعي جادة تجري حاليا للتوصل إلى اتفاق بين نادي ريال مدريد الإسباني والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشأن مشاركة النجم المغربي إبراهيم دياز في كأس الأمم الأفريقية المقررة في يناير القادم بساحل العاج.

وبحسب ذات المصدر، يتوجب قانونيا على ريال مدريد السماح لإبراهيم دياز بالمشاركة في البطولة في حال استدعائه من قبل المنتخب المغربي، وفقًا للقوانين التابعة للفيفا.

لكن من الواضح أن ريال مدريد يتطلع إلى الاحتفاظ بإبراهيم دياز في صفوفه خلال الفترة المقبلة، نظرا لمشاركته المهمة في منافسات الفريق في البطولات المحلية والقارية.


وتشير المصادر إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قدمت مقترحات لريال مدريد بهدف التوصل إلى اتفاق يلبي مصالح الجانبين. ومع ذلك، لم يتم الوصول إلى اتفاق حتى الآن، ويتوقع أن تستمر المفاوضات في الأيام المقبلة.

وبحسب مراقبين فإن مشاركة إبراهيم دياز في كأس الأمم الأفريقية تعتبر أمرا حيويا بالنسبة للمنتخب المغربي، حيث يعتبر اللاعب واحدا من أهم الأوراق في تشكيلة المنتخب. وتعزز مسيرة دياز في ريال مدريد هذا الأمر، حيث يعتقد أن لديه القدرة على تقديم أداء رائع في البطولة.

من المتوقع أن يسعى مدرب المنتخب المغربي، ولد الركراكي، للاعتماد بشكل كبير على إبراهيم دياز لتحقيق نتائج إيجابية في كأس الأمم الأفريقية ومحاولة الفوز بالبطولة التي غابت عن خزائن المنتخب المغربي منذ عام 1976.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح