المزيد من الأخبار






مشاهد لاقتحامات ومداهمة.. إسبانيا تفكك أخطر عصابة تبيع حلويات سكاكر محشوة بالكوكايين


مشاهد لاقتحامات ومداهمة.. إسبانيا تفكك أخطر عصابة تبيع حلويات سكاكر محشوة بالكوكايين
ناظورسيتي: متابعة

ضربت عناصر الشرطة الإسبانية بجهة كوستا ديل بيد من حديد على يد مهربي المخدرات، إثر تفكيكها لأخطر شبكة موجهة لبيع المخدرات محشوة وسط حلويات سكاكر.

وأورد بلاغ أمني اسبانيا، أن الحرس المدني والشرطة تمكنا معا في عملية مشتركة من تفكيك شبكة تنشط في ترويج المخدرات عبر الإنترنت، من خلال شركات وهمية خصصت لتبيض الأموال المتحصلة من بيع حلويات سكاكر.


وتابع البلاغ الإسباني، أن أفراد الشركة مواطنون هولنديون مقيمون في كوستا ديل الصول، ينشطون في إرسال المواد المخدرة إلى مختلف دول أوروبا عن طريق طلبيات ذات صبغة قانونية.

وتم خلال العملية اعتقال 14 متورطا، خلال 7 مداهمات للمنازل في جهة مالقا، بالإضافة إلى مصادرة 12 ألف كيسا يحمل حلويات سكاكر وأحزمة بداخلها كميات كبيرة من الكوكايين.

وقد انطلقت التحقيقات بشأن هذه العصابة عندما تلقت الشرطة الإسبانية بلاغا من نظيرتها البلجيكية بخصوص إرسالية تحمل 700 غرام من المخدرات موجهة من مواطن يحمل الجنسية الهولندية.

واسفرت التحقيقات عن اكتشاف عصابة منظمة تملك شركات حصدت خلال فترة الحقيقات مليون ونصف المليون أورو، كما وأعلنت الشركة أن هذه الإيرادات عبارة عن مبيعات منتجات مثل المواد الخام الكيماوية أو الفيتامينات أو المنتجات الرياضية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح