المزيد من الأخبار






لارام تلغي كل رحلاتها نحو اسرائيل


ناظورسيتي: متابعة

نشرت شركة الخطوط الملكية المغربية في حساباتها إعلانا عن إلغاء رحلاتها تجاه إسرائيل، عقب عملية الاقتحام التي أجرتها المقاومة الفلسطينية انطلاقا من قطاع غزة فجر اليوم السبت.

واعلنت الشركة على موقعها الإلكترونية أيضا “في ضوء الوضع الحالي في إسرائيل، تدعم الخطوط الملكية المغربية مسافريها حاملي التذاكر من وإلى مطار تل أبيب بن غوريون إلى غاية 13 أكتوبر 2023 من خلال منحهم إمكانية تغيير تاريخ الرحلة”.

يضيف الإعلان “ندعو المسافرين الذين تم إلغاء رحلاتهم إلى عدم الحضور إلى المطار والتواصل مع نقطة البيع الأولية أو مركز اتصال الخطوط الجوية الملكية المغربية للاستفادة من الأحكام المذكورة أعلاه”.


هذا وغارت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، عشرات المرات على مواقع للفصائل الفلسطينية في قطاع غزة وتحديدا في المناطق الحدودية شرق غزة ومنها جباليا وبيت لاهيا، واعترف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، بأن تل أبيب تعيش أوقاتا حرجة.

هذا، وأكدت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إطلاق الفصائل الفلسطينية لعشرات الصواريخ باتجاه بئر سبع.

وتمكنت عناصر من الفصائل الفلسطينية من أسر عدد من الجنود والمستوطنين الإسرائيليين، اليوم السبت، وذلك ضمن عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها الفصائل الفلسطينية في غزة ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وتواصل الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة إطلاق الصواريخ على مستوطنات غلاف غزة، وذلك في إطار عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها الفصائل منذ فجر اليوم ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي وتحديدا المستوطنات المحاذية لغلاف غزة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح