المزيد من الأخبار






كان يضع سماعات الأذن.. قطار يدهس تلميذا في حادث مأساوي


ناظورسيتي: متابعة

لقي تلميذ يبلغ من العمر حوالي 13 سنة مصرعه، وقد كان، قيد حياته، يتابع دراسته بالمستوى الأولى إعدادي بالثانوية الإعدادية ابن البناء المراكشي بجماعة واد أمليل بإقليم تازة؛ إذ تعرض للدهس من قطار ركاب، ظهر اليوم الثلاثاء، قرب مقر الجماعة المذكورة.

وكشفت مصادر محلية أن الطفل، المتوفي ينحدر من دوار بوعامر بجماعة غياثة الغربية، قد مات فورا، موضحة أنه تعرض لهذا الحادث حين كان يعبر ممرا غير محروس دون أن ينتبه إلى قدوم القطار الذي كان يتجه نحو مدينة وجدة قادما إليها من مدينة فاس.


وتابعت ذات المصادر، أن القطار أدرك الضحية على الرغم من استعمال السائق المنبه ومحاولة كبحه، مرجحة أن يكون التلميذ كان يضع سماعات أذن وهو يعبر السكة الحديدية؛ ما حال دون سماعه لمنبه القطار القادم.

ولم تكن حادثة الدهس هذه هي الأولى بالخطوط السككية بالمغرب، حيث أنه وفي العاشر من يناير مطلع هذه السنة، شهد حي ترقاع السفلى بالناظور حادثة مروعة بعدما دهس قطار قاصرا يبلغ 16 عاما، ما أدى إلى وفاته على الفور بعين المكان.

وحسب مصادر "ناظورسيتي" يومها، فإنه الضحية كان متجها صوب ميناء الصيد التقليدي، وأثناء قطعه للسكة الحديدة صدمه القطار الذي كان متوجها إلى بني أنصار بسرعة كبيرة.

وحول القطار جثة الضحية إلى أشلاء، حيث لم تكن للشاب أي فرصة للنجاة من هذه الحادثة المأساوية التي فجرت غضب الساكنة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح