المزيد من الأخبار






قضى حاجته في مصعد.. تغريم مهاجر مغربي بـ 3000 أورو


ناظورسيتي: متابعة

أوردت صحف إخبارية بإيطاليا، بأن السلطات المحلية ببلدة ديسترا سيكيا، قامت، مؤخرا، بتغريم مواطن من جنسبة مغربية يعيش في "ميراندولا" بمنطقة مودينا بمبلغ 3000 أورو، وذلك بسبب قضاء حاجته مرارا وتكرارا في مصعد النفق السفلي لمحطة السكك الحديدية.

وأضافت نفس المصادر الإيطالية، بأن الشرطة الملحية، تمكنت من تحديد هوية الشخص، بعد أن تمت مراجعة مقاطع الفيديو التي رصدتها كاميرات المراقبة المثبتة في محيط المحطة المذكورة، حيث اشتكى عمال البلدية من وجود شخص يعمد عن قصد، إلى قضاء حاجته بالمصعد مرارا وتكرارا.

هذا، ويواجه المهاجر المغربي إجراءات أخرى زجرية للسلوك المخالف للآداب والضوابط العامة، بعد أن تم إلغاء تجريم السلوك المذكور والذي كان بمثابة جريمة قبل 3 سنوات والاكتفاء بتغريم المخالفين بمبالغ تصل إلى 3300 أورو.


وفي خبر آخر، فقد أوقفت الشرطة الاسبانية بنواحي أليكانتي مواطنا مغربيا سنه 40 عاما، كان موضوع مذكرة بحث أطلقتها السلطات القضائية الإيطالية في حقه، وتم ذلك يوم 02 فبراير الجاري.

ونقلا عن تقارير إخبارية اسبانية، فإن الموقوف متابع بتهمة الانتماء إلى منظمة إجرامية متخصصة في تهريب المخدرات.

وجرى اعتقال المواطن المغربي بناء على مكالمة هاتفية من نادل يسير حانة، قام بالاتصال بالشرطة لفك شجار مع زبون.

وفور وصول الشرطة، وجدت أن صاحب الحانة قد غادر المكان، فطلبت من المغربي تقديم وثائق هويته، واتضح بعد معاينتها بأنه مطلوب لدى القضاء في إيطاليا.

ويواجه المغربي منذ العام 2019 عقوبات سجنية تصل إلى 20 سنة، بتهم تهريب مخدر الكوكايين والهيروين والحشيش في منطقة لومباردي الإيطالية.

هذا وشرعت عناصر الأمن الاسبانية في إجراءات ترحيل الموقوف نحو إيطاليا.

واتهمت محكمة اسبانية مغربيا آخر بقضاء حاجته في سيارة أجرة مع تصوير الحدث، ولا يزال الأخير قيد المتابعة منذ مطلع فبراير الجاري.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح