NadorCity.Com
 


ضمنهم حكيم زياش.. تشيلسي الإنجليزي يعتزم التخلي عن معظم لاعبي الفريق


ناظور سيتي: متابعة

نشرت تقارير إعلامية بريطانية، أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، يفكر في إعادة بناء الفريق حتى يكون باستطاعته أن يتنافس على الألقاب خلال الموسم المقبل.

وحسب ما نقلته صحيفة "بي بي سي" البريطانية وأيضا موقع "غول"، فإن إدارة النادي الإنجليزي تستعد لإعادة بناء النادي من جديد.

وأوردت المصادر ذاتها، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، يعتزم التخلي عن العديد من لاعبي الفريق، والذين من ضمنهم الدولي المغربي حكيم زياش.


وأضافت المصادر، أن إدارة النادي، تخطط أيضا، للتخلي عن اللاعب الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، والبريطاني من أصل غاني كالوم هدسون أودوي، والإسباني سيزار أزبيليكويتا، وكذا الأمريكي كريستيان بوليسيتش، والبرتغالي جواو فيليكس، والسينغالي خاليدو كوليبالي، والبريطاني كونور غالاغر، والألماني كاي هافرتز.

ووفقا للمصادر، فإن نادي تشيلسي، يتطلع إلى التخلي عن عدد من اللاعبين الذين يتقاضون رواتب مرتفعة، كاللاعب المغربي حكيم زياش والفرنسي نغولو كانتي.

وأفادت نفس المصادر، أن إدارة النادي الإنجليزي، تعتزم التخلي عن اللاعبين المذكورين، بغاية تحقيق التوازن المالي في النادي.

يشار إلى أن، الدولي المغربي حكيم زياش، لا يشارك مع فريقه في مباريات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، ذلك أنه لازال في الاحتياط منذ أن انطلق الموسم الرياضي الحالي.

وكان نجم المنتخب الوطني المغربي، قد أبان على مستوى رائع خلال مشاركته في منافسات كأس العالم بقطر لسنة 2022، حيث كان له دور كبير إلى جانب باقي الأسود في السير بالمنتخب إلى نصف نهائي المونديال.












المزيد من الأخبار

الناظور

ريم فكري تكشف عن معاناتها مع اغتيال زوجها والخلاف مع والديه

الفنانة نورة الصقلي: أصلي من أزغنغان ومارتشيكا البحيرة الأجمل التي شاهدتها في حياتي

القبض على أحد أكبر منظمي الهجرة غير النظامية في الناظور بحوزته ملايين ومخدرات وسيوف

عامل الإقليم يتابع مشروع المحطة البحرية الجديدة بالناظور.. وهذا موعد فتحها أمام الجالية

Vectalia lance en collaboration avec Weego une application pour la digitalisation des services de transport urbain à Nador

مارتشيكا تستضيف النسخة الثانية من منافسة "ريد ميد" لاكتشاف جمال المنطقة ودعم المتأثرات بسرطان الثدي

الـ UGTM تحيي عيد الشغل بمهرجانين خطابيين بالناظور والدريوش وهذه رسائلها