المزيد من الأخبار






شركة الإذاعة والتلفزة المغربية تطلق ثلاث قنوات جديدة


شركة الإذاعة والتلفزة المغربية تطلق ثلاث قنوات جديدة
ناظورسيتي: متابعة

في خطوة استراتيجية تأتي ضمن إطار تحولها إلى هولدينغ، قررت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية إضافة ثلاث قنوات رياضية جديدة، لترفع العدد الإجمالي إلى أربع قنوات رياضية تحمل الأسماء HD1، HD2، HD3، و HD4.

وحسب مصدر قريب من الشركة، تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الأخيرة لتحسين تجربة المشاهدين الرياضيين وتلبية تطلعات عشاق الرياضة المغربية والعالمية.

ومن بين المزايا التي ستأتي مع هذا التوسع هو حل مشكلة المباريات المتزامنة، حيث كان يعتمد سابقا على قنوات أخرى لبث بعض الفعاليات على غرار القناة الأمازيغية والرابعة.


وتعد هذه الخطوة خطوة استراتيجية حيوية للشركة، حيث ستكون لديها القدرة على نقل وبث المزيد من الأحداث الرياضية بشكل متزامن وفعال. وبفضل هذا الإضافة، ستتمكن SNRT من التعامل بكفاءة مع التحديات الكبيرة التي تواجهها في تغطية مباريات متعددة في مختلف الرياضات.

وتأتي هذه التحسينات لتلبية الضغوط الإعلامية التي تواجهها SNRT، حيث يتوقع منها تغطية مباريات رياضية متنوعة، بالإضافة إلى تحديات تغطية الفعاليات الرياضية على الصعيدين الوطني والقاري والدولي على غرار بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 التي سيستضيفها المغرب.

وأكد مصدر قريب من الشركة أن التطوير يأتي في سياق الرهانات الكبيرة التي تواجهها SNRT، حيث يأتي الجانب الاعلامي الرياضي ليسهم كعنصر أساسي في تعزيز مكانتها، ويظهر أن لديها القدرة على استضافة الفعاليات الكبرى مثل كأس أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030، حيث يعتبر التغطية الإعلامية للأحداث الرياضية الكبرى دليلا على قدرتها على تحقيق نجاحات كبيرة في هذا الميدان.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح