المزيد من الأخبار






خمس لاعبين من المنتخب المغربي مهددون بالغياب في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية


خمس لاعبين من المنتخب المغربي مهددون بالغياب في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية
ناظورسيتي: متابعة

المنتخب الوطني المغربي ينطلق بطموح الفوز في مواجهته الحاسمة أمام زامبيا في الجولة الأخيرة من مجموعات كأس إفريقيا للأمم، والتي تقام مساء اليوم الأربعاء.

يهدف الأسود إلى تحقيق الانتصار وتصدر المجموعة، وذلك بفضل البقاء في مدينة سان بيدرو واستغلال أقصى مدة للراحة.

يواجه خمسة لاعبين من صفوف المنتخب الوطني تهديدات بالغياب عن مباراة ثمن النهائي، حيث حصلوا على بطاقات صفراء خلال المواجهتين السابقتين أمام تنزانيا والكونغو الديموقراطية. وهؤلاء اللاعبون هم: غانم سايس، سليم أملاح، أمين عدلي، حكيم زياش، ومحمد الشيبي.


وتتوقف المسؤولية على عاتق الناخب الوطني وليد الركراكي لتنبيه اللاعبين وتجنب الحصول على بطاقات صفراء في المباراة القادمة أو إمكانية الاكتفاء بتركهم في دكة البدلاء لتجنب التوقف عن المشاركة في أولى مباريات الإقصائيات.

يتواجه المنتخب الوطني المغربي ونظيره زامبيا في مواجهة مهمة تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء على أرضية ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو.

وستكون المباراة صعبة على المنتخبين، حيث يسعى المنتخب الزامبي لتحقيق الفوز من أجل البقاء في البطولة.

من جانبه يأمل المنتخب المغربي في تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16 في صدارة المجموعة، حيث يسعى إلى تحقيق لقبه الثاني في البطولة.

وفي حال تصدر المنتخب الوطني المغربي المجموعة، فسيواجه في ثمن النهائي أحد المنتخبات التي حلت في المركز الثاني في المجموعة التي تضم مالي، جنوب أفريقيا، تونس، وناميبيا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح