المزيد من الأخبار






حاولوا الفرار إلى فرنسا.. إسبانيا توقف 3 مغاربة كانوا يمتهنون "الكريساج"


ناظورسيتي:

وفقا لمصادر إعلامية إسبانية، فإن الحرس المدني الاسباني بمنطقة إٍرون، على الحدودي مع فرنسا، أوقفت 3 مهاجرين مغاربة، من ذوي السوابق والسجلات الإجرامية بسبب تورطهم في عمليات "الكريساج" والاعتداءات الجنسية في منطقة مدريد العاصمة.

وأضافت المصادر ذاتها، بأن هؤلاء، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و19 سنة وكانوا بصدد عبور الحدود نحو فرنسا عبر جسر سانتياگو، وقد ارتاب الأمن في أمرهم، بسبب عدم توفرهم على وثائق تدل على هوياتهم.

وبعد التحقيقات التي أجرتها عناصر الحرس المدني والشرطة، استطاع الأمن كشف الهويات الحقيقية للثلاثة، وآخر نشاط اجرامي للثلاثي كان في دجنبر من العام المنصرم، وتولت الشرطة الوطنية الإسبانية التحقيق معهم وتقديمهم إلى العدالة.


وفي خبر آخر، أوردت صحف اسبانية، بأن الحرس المدني بمنطقة سانت أنتوني أوقف يوم الجمعة الماضي، مغربيا يبلغ من العمر 39 سنة، بسبب علاقته باندلاع حرائق متعمدة الأسبوع الماضي، حسب موقع اخباري اسباني.

وأضاف المصدر ذاته، يأن موجة الحرائق هذه، كانت قد اندلعت ليلة الخميس 17 فبراير 2022، وتطلبت 7 ساعات من أجل اطفائها وطالت سيارات، وحاويات أزبال ومخفر شرطة قديم.

وجرى في الشهر الماضي اعتقال الشرطة الإيطالية مغربيًا يبلغ من العمر 33 عامًا كان مطلوبًا لدى إسبانيا لقتله مدرسا.

وقتل الضحية المسن في 18 فبراير من سنة 2020 في ظروف غامضة، قبل أن تصل الشرطة إلى هوية مرتكب هذه الجريمة.

وتم العثور على جثة المتقاعد خوسيه سايز ألفارو في ذلك اليوم في منزله في لوغرونيو شمال إسبانيا.

وأوردت مصادر إعلامية بأن عناصر الشرطة الوطنية الاسبانية بمنطقة "إل إيخيدو" تمكنت مؤخرا، من إلقاء القبض على شخص يحمل الجنسية المغربية ويبلغ من العمر 47 سنة، على خلفية اتهامه بالنصب على حقوق مواطنين أجانب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح