المزيد من الأخبار






جمال الحمزاوي: المجلس الإقليمي لم يدعمنا بأي سنتيم ولا نعرف السبب


جمال الحمزاوي: المجلس الإقليمي لم يدعمنا بأي سنتيم ولا نعرف السبب
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

قال جمال الحمزاوي خلال إعطاء إنطلاق أشغال الملعب الجديد لجماعة سلوان، أن المجلس الإقليمي لم يدعم هذا المشروع ولم يمنح لهم أي سنتيم، وأضاف الحمزاوي أن رئيس المجلس الإقليمي سعيد الرحموني سبق أن وعدهم بالدعم إلا أنه لم يقم بذلك، مضيفا أنه لا يعرف سبب عدم دعم هذا المشروع من طرف المجلس الإقليمي.

وأكد الحمزاوي أنه سبق أن تلقوا وعدا من طرف رئيس الجهة الشرقية السابق بدعمهم، إلا أن متابعته في حالة إعتقال، أدت إلى عدم دعم المشروع في الوقت الحالي، وأبرز أن المجلس ورغم عدم وجود شراكات إلا أنه أصر على إطلاق أشغال الملعب وإنجازه، وسيقوم خلال هذه الفترة بالبحث عن الشركاء.


وجدير بالذكر أن رئيس جماعة سلوان جمال الحمزاوي اعطى، بمعية مجموعة من أعضاء جماعة سلوان، وفعاليات مدنية ورياضية، صباح اليوم الإثنين 6 ماي الجاري، عن إنطلاق أشغال تشييد الملعب الجماعي الجديد لذات الجماعة، والتي سيشرف عليها مهندس الدولة أيوب بنجيلالي عن شركة amihas des travaux.

وأكد الحمزاوي خلال عملية أطلاق اشغال الملعب الجديد لجماعة سلوان، أنه سيتم تشييده على مساحة 22 ألف متر، وسيشمل في البداية على 4000 الاف مقعد، وسيتم توسيعه في المستقبل الكبير ليصل لعدد أكبر من المتفرجين، ومستودعات تغيير الملابس، ومقهى بالإضافة إلى قاعة للرياضات ومجموعة من المرافق الأخرى، وسيكلف هذا المشروع مليار و 100 مليون سنتيم.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح