المزيد من الأخبار






توقيف 6 أشخاص وحجز أزيد من 11 طن من الحشيش


ناظور سيتي: متابعة

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يومي الثلاثاء والأربعاء من توقيف ستة أشخاص على خلفية الاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات.

كما قامت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بحجز 11 طن و568 كيلوغرام من مخدر الشيرا بضواحي مدينتي المحمدية والجديدة.

وأفاد بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، أن التدخلات الأمنية التي تم إنجازها في هذه القضية، أدت إلى حجز كمية أولى من المخدرات على متن مركبة نفعية، على مستوى الطريق السيار الذي يربط بين مدينتي بوزنيقة والمحمدية، مشيرا إلى أن الوزن الإجمالي للشحنة بلغ أربعة أطنان و168 كيلوغرام.


وتابع البلاغ ذاته، أنه تم بعد ذلك توقيف سائق المركبة والشخص الذي كان يرافقه في وقت لاحق عند مدخل مدينة القصر الكبير.

كما أسفرت إجراءات البحث، يردف البلاغ، عن رصد امتدادات لهذه الشبكة الإجرامية بدوار المهارزة، ضواحي البئر الجديد، ليتم اعتقال أربعة أشخاص وحجز كميات إضافية من المخدرات تقدر بسبعة أطنان و400 كيلوغرام.

وأضاف المصدر، أنه جرى أيضا حجز زورقين وثلاث محركات بحرية و107 حاوية بلاستيكية معبأة بالمحروقات وخمس مركبات و11 مضخة هوائية.

هذا، ولفت المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وكذا للوقوف على كافة الامتدادات والارتباطات التي يحتمل أن تكون لهذه الشبكة الإجرامية على المستويين الوطني والدولي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح