المزيد من الأخبار






بعد سقوط طفل مغربي من الطابق 8 في ايطاليا.. سقوط طفل آخر في اسبانيا من هذا العلو


ناظورسيتي: متابعة

بعد أن أوردت "ناظورسيتي" خبر سقوط طفل مغربي من الطابق الثامن في إيطاليا مؤخرا، تعرض رضيع مغربي آخر نواحي اسبانيا يبلغ من العمر عامين سقط من الطابق الثاني لعمارة سكنية لينقل إلى المستشفى في حالة صحية خطيرة، حسب موقع "دياريو سور" الإسباني.

وأكد المصدر صاحب الخبر بأن الحالة الصحية للطفل جد حرجة وقد أودع قسم العناية المركزة بمستشفى بمدينة مالقة الاسبانية.

هذا، وحدثت الواقعة المؤلمة، يوم الثلاثاء 15 فبراير الجاري في مدينة مالقة الاسبانية، بعد تلقي مصلحة الطوارىء مكالمة على الخط الهاتفي 112 يبلغ بسقوط طفل من مبنى سكني يقع في شارع كارتاما في نفس المدينة، لهرع عناصر الشرطة المحلية وعناصر الحرس المدني وفريق طبي إلى عين مكان الحادثة، ونظرا لخطورة الإصابة التي تعرض لها الطفل إثر ارتطامه، تم نقله عبر طائرة مروحية إلى مستشفى متخصص في طب الأطفال والولادة.


وحول ظروف ما وقع، قال والد الطفل وهو مهاجر مغربي، بأن زوجته والدة الطفل، كانت قد فتحت باب الشرفة لتهوية المنزل ومن باب الاحتياط كانوا قد وضعوا حاجزا لمنعه من دخول الشرفة، وأثناء انشغالهم في المطبع، مر الطفل من ثغرة بالحاجز، وفي ثوان قليلة سقط من الشرفة.

هذا وفتحت عناصر الحرس المدني الاسباني تحقيقًا في ما حدث لتحديد الظروف المحيطة بهاذ الواقعة المؤلمة.

ونقلا عن تقارير إخبارية محلية، فقد شهدت مدينة طورينو الإيطالية، بحر هذا الأسبوع المنصرم، مأساة، إثر سقوط طفل مغربي يبلغ من العمر 15 شهراُ من الطابق الثامن ليلقى مصرعه فورا.

الضحية الرضيع آدم، كان في منزل جده لما لم شردت عنه الأنظار لوهلة، قبل أن يتفاجئ الجد والجدة بأنه سقط من نافذة الشقة، ما تسبب في وفاته فورا بطريقة فضيعة.

حزن كبير ذاك الذي عم العائلة وجيرانا كثرا من أبناء الجالية المغربية المقيمة بالمعجر حول وفاة آدم، كما تناقلت فعاليات مدينة عبر ووسائل الإعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح