المزيد من الأخبار






بعد تأكد غياب أبو خلال عن "الكان".. إصابة يوسف النصيري تثير قلق الركراكي


بعد تأكد غياب أبو خلال عن "الكان".. إصابة يوسف النصيري تثير قلق الركراكي
ناظورسيتي: متابعة

على الرغم من إصابته بالتواء في الكاحل، يبدو أن المهاجم الشاب يوسف النصيري لن يغيب عن منتخب المغرب في المباراتين القادمتين أمام منتخبي كوت ديفوار وليبيريا.

هذا ما كشفه الناخب الوطني وليد الركراكي، حيث يعتزم توجيه الدعوة للنصيري للانضمام إلى صفوف المنتخب من أجل الاستحقاقات القادمة.

النصيري، الذي يلعب لنادي إشبيلية الإسباني، قد تعرض للإصابة في الكاحل، مما أدى إلى غيابه عن مباراة فريقه الهامة أمام برشلونة في الدوري الإسباني. ومع ذلك، يبدو أن الركراكي لديه الثقة الكبيرة في قدرة النصيري على التعافي في الوقت المناسب للمشاركة مع المنتخب.


من المقرر أن ينطلق تجمع المنتخب الوطني المغربي في التاسع من أكتوبر، حيث سيبدأ الفريق الاستعداد للمباراتين الوديتين ضد كوت ديفوار وليبيريا. وسيتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للنصيري لتحديد مدى جاهزيته للمشاركة.

يذكر أن هذه المباراتين تأتي في إطار استعدادات المنتخب المغربي لكأس أمم أفريقيا يناير المقبل، وهي فرصة مهمة للاختبار وتطوير الأداء قبل المشاركة في البطولة التي يسعى الركراكي أن يقدم فيها أداء جيدا.

هذا وتزايدت مخاوف المدرب الوطني وليد الركراكي من الإصابات التي يتعرض لها لاعبو المنتخب المغربي في الفترة الأخيرة.

هذه الإصابات قد تكون مؤثرة جدا على أداء الفريق في المباريات المهمة، وخاصة بعد تأكد غياب اللاعب الواعد زكرياء أبو خلال عن كأس الأمم الإفريقية القادمة بسبب إصابة قوية تعرض لها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح