المزيد من الأخبار






بعد برشلونة ودورتموند.. الميلان يدخل سباق التعاقد مع الدولي المغربي نصير مزراوي


بعد برشلونة ودورتموند.. الميلان يدخل سباق التعاقد مع الدولي المغربي نصير مزراوي
ناظورسيتي: متابعة

دخل فريق ميلان الإيطالي في سباق التعاقد مع الدولي المغربي نصير مزراوي، وذلك وفقا لما أكدته تقارير صحفية أجنبية تهتم بشؤون اللاعبين المحترفين.

وأكد فابرزيو رومانو، احد المتخصصين في انتقالات اللاعبين والمدربين في الأندية الأوروبية، سعي ميلان للاستفادة من خدمات اللاعب المغربي البالغ من العمر 24 عاما.

ويأتي عرض ميلان، بعدما أعربة أندية أوروبية عن رغبتها في ضم مزواري، ومن بينها بروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة الإسباني.

ولم يتم التوصل إلى حدود اللحظة لأي اتفاق بشأن ضم مزواري لاعب أياكس أمستردام، في وقت تحاول فيه مجموعة من الأندية الاستفادة من خدمات المذكور خلال موسم الانتقالات خلال صيف السنة الجارية.


وفي سياق آخر، يرتقب أن يوجه مدرب المنتخب الوطني "وحيد حاليلوزيتش"، مجددا الدعوة لنصير مزرواي لاعب فريق "أجاكس أمستردام"، من أجل المشاركة في المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ومنتخب الكونغو الديمقراطية لحساب التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الناخب الوطني، قرر إعادة مزراوي لصفوف أسود الأطلس للتغطية على المشاكل التي يعاني منها مركز ظهير أيسر.

وأوضحت، أن كل ما شجع مدرب المنتخب الوطني "وحيد حاليلوزيتش"، على توجيه الدعوة لنصير مزراوي، هو عدم تعليقه على قرار إبعاده عن المنتخب الوطني في وقت سابق.


وحسب المصادر ذاتها، فان الناخب الوطني، مقبل على إجراء مجموعة من التغييرات على تشكيلة المنتخب الوطني، وذلك باستبعاد بعض اللاعبين الذين لم يقدموا أي إضافة للمنتخب الوطني.

ووفق المعلومات المتوفرة، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تدخلت لطي صفحة الخلاف بين المدرب البوسني ونصير مزراوي، وذلك من أجل ضمان حضوره في الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم ضد الكونغو الديمقراطية. في

وجاء هذا القرار، بعدما أثبتت المباريات التي خاضها المنتخب الوطني ب"الكان" حاجة الأسود إلى الظهير الأيمن للفريق الهولندي، لما يتوفر عليه من إمكانيات تقنية قد تساعد المنتخب الوطني على حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستستضيفها قطر في نونبر ودجنبر القادمين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح