المزيد من الأخبار






المسافرون من المغرب إلى فرنسا.. لارام تعلن عن إجراء جديد


ناظور سيتي متابعة

أطلقت شركة الخطوط الملكية المغربية نظاما رقميا جديدا، حيث قامت بالإعلان عن هذا الإجراء الجديد يوم أمس الإثنين، وهو يهم المسافرين من المغرب إلى فرنسا.

https://app.euplf.eu ودعت الشركة، زبنائها، إلى ملء استمارة محدد المواقع على الرابط

وأكدت لارام، أنه يجب على المسافرين إنهاءها قبل القيام بإجراءات السفر، و بمجرد التأكد من صحة المعلومات، سيتم إخطارهم ببريد إلكتروني يحتوي على رمز الاستجابة السريعة يثبت أن العملية قد تمت بنجاح.


كما شددت شركة الطيران على أنه يجب تقديم الاستمارة مكتملة قبل عملية الإركاب في اتجاه فرنسا، حيث يثبت رمز الاستجابة السريعة على الإكمال الصحيح للبيانات التي تعد ضرورية للولوج إلى فرنس

وفي سياق متصل، كانت "لارام"، أعلنت سابقا ، بأنه "تبعا للمعلومة التي قدمتها المديرية العامة للطيران المدني المغربي، سيتم إلغاء الرحلات الجوية الدولية للخطوط الملكية المغربية من وإلى المغرب في كلا الاتجاهين ابتداء من 9 دجنبر 2021 على الساعة 18:43 الى غاية 31 دجنبر 2021 على الساعة 23:59".

. وكشفت بأنها تستثني الرحلات المتوجهة إلى خمس دول من قرارها الأخير، مؤكدة بأن برنامج الرحلات الاستثنائية للخطوط الملكية المغربية للفترة الزمنية الممتدة ما بين 10 و13 دجنبر 2021 من المغرب في اتجاه اسبانيا، إيطاليا، بلجيكا، فرنسا وموريتانيا، لن يطرأ عليها أي تغيير..

وكانت الخطوط الملكية المغربية، أعلنت في الأسبوع المنصرم عن تحديث آخر في الرحلات الإستثنائية للشركة، والخاضعة لترخيص خاص.

و كانت السلطات المغربية قررت خلال الأسابيع الماضية، تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين من وإلى المغرب لمدة أسبوعين، ابتداء من الإثنين 29 نونبر الماضي على الساعة الحادية عشرة ليلا و59 دقيقة، نتيجة ظهور المتحور الجديد لفيروس كورونا أوميكرون، قبل أن يتم تمديد العمل بالقرار إلى غاية 31 دجنبر وفقا لما أعلنته وكالة الأنباء الرسمية اعتمادا على مصادر من شركات النقل الجوي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح