NadorCity.Com
 


الكاف: الأولمبي المغربي يقترب من الفوز على مصر


ناظورسيتي: متابعة

يتفوق حاليا المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم على نظيره المصري إلى حدود الساعة الواحدة زوالا في استفتاء حسب الإتحاد الإفريقي..

وتقدم المنتخب الأولمبي على الفراعنة ب 52 في المائة مقابل 48 في المائة إلى حدود الساعة الواحدة ظهرا.

وستنطلق المباراة النهائية على الساعة التاسعة ليلا بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.


وسبق وأن تأهل كل من المنتخبين الأولمبيين المغربي والمصري إلى اولمبياد باريس إلى جانب مالي.

وتأهل المنتخب الوطني الأولمبي، لنهائي كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة وأولمبيات باريس 2024، بعد فوزه على منتخب مالي، في مباراة نصف النهائي التي احتضنها يوم الثلاثاء الماضي المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان أشبال الأطلس سباقين للتسجيل، بعدما تمكن اللاعب زكرياء الوحيدي من توقيع الهدف الأول لفائدة المنتخب الوطني المغربي في الدقيقة 14 من الشوط الأول، قبل أن يرد منتخب مالي في الدقيقة 66 بواسطة اللاعب مامادي دياميو

وانتهى وقت المباراة الأصلي بـالتعادل الإيجابي هدفا لمثله، بعدما سيطر المنتخب المالي في الشوط الثاني، وذلك نتيجة تراجع لاعبي المنتخب الوطني المغربي رغبة منهم في تأمين هدف التقدم واستجابة لخطة المدرب الشرعي.

وفي الأشواط الإضافية، بدى التخوف باديا على الفريقين، قبل أن يتقدم المنتخب المغربي في شوط المباراة الإضافي الثاني، بعد تمكن اللاعب أمين الوزاني من توقيع الهدف الثاني.

ولم تدم فرحة المغاربة طويلا، بعد العودة السريعة للمنتخب المالي في الدقيقة 116 حيث استفاد اللاعب ايسوفي مايغا من خطأ في الدفاع موقعا هدف التعادل لمنتخب بلاده.

وتوجت ركلات الترجيح، المنتخب الوطني المغربي، بعدما أهدر المنتخب المالي ركلتي جزاء، وتوقيع أشبال الأطلس لأربع ركلات ليتأهل المغرب إلى المباراة النهائية لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، حيث سيواجه منتخب مصر الذي فاز على غينيا في نصف النهائي الأول بهدف لصفر.













المزيد من الأخبار

الناظور

المنصوري أمام المحكمة: تقارير شرطة مليلية تحتوي على أكاذيب

ساكنة الناظور تنتفض ضد العدوان الإسرائيلي على فلسطين

ريم فكري تكشف عن معاناتها مع اغتيال زوجها والخلاف مع والديه

الفنانة نورة الصقلي: أصلي من أزغنغان ومارتشيكا البحيرة الأجمل التي شاهدتها في حياتي

القبض على أحد أكبر منظمي الهجرة غير النظامية في الناظور بحوزته ملايين ومخدرات وسيوف

عامل الإقليم يتابع مشروع المحطة البحرية الجديدة بالناظور.. وهذا موعد فتحها أمام الجالية

Vectalia lance en collaboration avec Weego une application pour la digitalisation des services de transport urbain à Nador