المزيد من الأخبار






الجمهور الايفواري يتبع حافلة المنتخب المغربي ويهتف باسم "سفيان أمرابط" احتفالا بالتأهل


الجمهور الايفواري يتبع حافلة المنتخب المغربي ويهتف باسم "سفيان أمرابط" احتفالا بالتأهل
ناظورسيتي: متابعة

مشاهد لم تكن في الحسبان، تلك التي عرفتها مدينة سان بيدرو الإيفوارية، الليلة الماضية واستمرت إلى غايات ساعات مبكرة من صباح يومه الخميس، بعدما انخرط جمهور الكوت ديفوار في احتفالات عفوية، مع ترديد هتافات تمجيد وتقدير للمغرب بعد تأهل بلدهم إلى ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم.

وتفاجأت حافلة المنتخب الوطني المغربي بآلاف الإيفواريين ينتظرونها منذ خروجها من الملعب الذي احتضن مباراة أسود الأطلس وزامبيا إلى غاية الفندق الذي تقيم فيه الكتيبة المغربية، حيث أعرب الجمهور الكروي عن سعادتهم بالهدية التي منحهم المغرب والمتمثلة في الفوز على زامبيا ما جعل الفيلة يتأهلون إلى دور الـ 16.

الكلادياتور سفيان أمرابط، وجد نفسه محاطا بالمئات من الجماهير التي رددت إسمه احتفاء بالانجاز الذي حققه أسود الأطلس ومعه إنجاز منتخب بلدهم.



ونجح المنتخب المغربي في كسب رهان الصدارة بالمجموعة السادسة، وأطاح بنظيره الزامبي من كأس الأمم الأفريقية الجارية في كوت ديفوار بفوز صعب 1-0، مساء الأربعاء.

وأنقذ المغاربة أحلام منتخب كوت ديفوار منظم البطولة إذ منحه بطاقة التأهل للدور المقبل ضمن أفضل "الثوالث" بعد إزاحة زامبيا.

وجعلت هذه النتيجة الإيفواريين سعداء مقدمين شكرهم للاعبي المنتخب المغربي بأهازيج واحتفالات لم تعرفها شوارع الكوت ديفوار منذ افتتاح الكان.








تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح