المزيد من الأخبار






الجامعة الملكية تهدد باللجوء إلى القصاء بسبب اتهامات بورزوق للركراكي


الجامعة الملكية تهدد باللجوء إلى القصاء بسبب اتهامات بورزوق للركراكي
ناظورسيتي: متابعة

أعربت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن رفضهما الشديد واستنكارهما للتصريحات التي أدلى بها اللاعب السابق حمزة بورزوق خلال إحدى حلقات برنامج "راديو مارس" الإذاعي.

كانت هذه التصريحات تتناول طريقة عمل واختيارات المدرب الوطني وليد الركراكي فيما يتعلق بلاعبي المنتخب الوطني، وتركز بشكل خاص على لاعبي البطولة الوطنية.

أوضحت الجامعة في بيان استنكاري أن هذه التصريحات تعد غير مسؤولة وتحمل اتهامات وافتراءات لا أساس لها من الصحة. وأكدت الجامعة أنها لن تتردد في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص يسبب في المساس بسمعة المنتخب الوطني، الذي يقوده المدرب الوطني وليد الركراكي بجدارة، وذلك في إطار استعداداته للتحديات المقبلة.


في ختام البيان، أكدت الجامعة التزامها بالدفاع عن مصلحة الكرة المغربية وسمعتها، وأنها ستستخدم كل الوسائل القانونية لحماية هذه المصلحة من أي هجوم غير مبرر.


وجه اللاعب الدولي المغربي السابق، حمزة بورزوق، اتهامات خطيرة للمدرب الوطني وليد الركراكي، حيث أعرب عن استيائه من قرار استدعاء لاعبي الوداد الرياضي إلى المعسكر الأخير للمنتخب المغربي.

خلال مشاركته في حوار على إذاعة "راديو مارس"، أكد بورزوق أن "وليد الركراكي يتواطأ مع نادي الوداد بهدف إيقاف البطولة الاحترافية ومنح راحة لاعبي الفريق الأحمر".

وأوضح بورزوق أن المدرب كان يعلم بأن اللاعبين في حاجة إلى الراحة، وهذا هو السبب الذي دفعه لاستدعاء لاعبي الوداد في تلك الفترة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح