المزيد من الأخبار






اعتقال مهاجر مغربي أحرق مركزا للشرطة


ناظورسيتي:

أوردت صحف اسبانية، بأن الحرس المدني بمنطقة سانت أنتوني أوقفوا يوم الجمعة الماضي، مغربيا يبلغ من العمر 39 سنة، بسبب علاقته باندلاع حرائق متعمدة الأسبوع الماضي، حسب موقع اخباري اسباني.

وأضاف المصدر ذاته، يأن موجة الحرائق هذه، كانت قد اندلعت ليلة الخميس 17 فبراير 2022، وتطلبت 7 ساعات من أجل اطفائها وطالت سيارات، وحاويات أزبال ومخفر شرطة قديم.

وجرى في الشهر الماضي اعتقال الشرطة الإيطالية مغربيًا يبلغ من العمر 33 عامًا كان مطلوبًا لدى إسبانيا لقتله مدرسًا متقاعدا.


وقتل الضحية المسن في 18 فبراير من سنة 2020 في ظروف غامضة، قبل أن تصل الشرطة إلى هوية مرتكب هذه الجريمة.

وتم العثور على جثة المتقاعد خوسيه سايز ألفارو في ذلك اليوم في منزله في لوغرونيو شمال إسبانيا.

وأوردت مصادر إعلامية بأن عناصر الشرطة الوطنية الاسبانية بمنطقة "إل إيخيدو" تمكنت مؤخرا، من إلقاء القبض على شخص يحمل الجنسية المغربية ويبلغ من العمر 47 سنة، على خلفية اتهامه بالنصب على حقوق مواطنين أجانب.

وقالت موقع صحيفة "صوت ألميريا" الاسباني، بأنه بدأت ترد شكايات جديدة ضد المغربي، بسبب كثرة الجرائم التي تورط فيها وأن ضحاياه كلهم من المهاجرين المقيمين بطريقة شرعية فوق التراب الاسباني.

وأضاف المصدر ذاته، بأن المتهم كان يتلقى مبلغ 4000 أورو نقدا من المهاجرين مقابل توفيره عقود عمل لأقاربهم، لتمكينهم من القدوم إلى إسبانيا والعمل بها وكذا التقدم بطلب الحصول على تصريح الإقامة في غضون 4 أشهر.

نشرت صحيفة "Vivaalmeria" الإسبانية، بأن الشرطة الوطنية ألقت القبض مؤخرا، على شخص من أصل مغربي يبلغ من العمر 54 عاما، بمطار ألميريا، وهو متلبس بابتلاعه 70 بلوطة/رزمة من الحشيش.

وقال المصدر بأن الخمسيني، كان ينوي الفراربكميات من الحشيش لمدينة مورسيا الاسبانية، وقد بلع الوزن الاجمالي لكميات الحشيش المبتلعة 800 غرام.

وأكدت تحقيقات الشرطة الوطنية في ألميريا، بأن هوية الرجل الذي استقل طائرة متجهة إلى ألميريا، منطلقة من مطار بمليلية، وبمجرد وصوله للمطار، تم إخضاعه للأشعة السينية ليتبين انه ابتلع 70 بلوطة مليئة بالحشيش وتم نقله إلى مستشفى جامعة توريكارديناس.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح