المزيد من الأخبار






اختفاء شاب مغربي وصديقته الفرنسية في ظروف غامضة


اختفاء شاب مغربي وصديقته الفرنسية في ظروف غامضة
ناظوسيتي – متابعة

اختفى الطالب المغربي نبيل توروكي وصديقته الفرنسية "روكسان"، منذ يوم الجمعة الماضي، في منطقة "بايون" وذلك في ظروف موصوفة ب"الغامضة".

وذكرت مصادر مطلعة، أنه عثر على سيارة الشاب المغربي بالقرب من منطقة شاطئية، غير أنه هو لم يظهر له أي آثر، الأمر الذي استغراب الجميع.

وأفادت المصادر ذاتها، أن الشرطة الفرنسية هي من عثرت على سيارة الشاب المغربي البالغ من العمر نحو 23 عاما، الأحد الماضي، حيث كان رفقة صديقته الفرنسية البالغة من العمر 21 عاما.


وأضافت، أن الشرطة الفرنسية، عثرت أيضا على ملابس ومستلزمات شخصية للشاب والفتاة، دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل حول الموضوع.

وفي الوقت الذي رجحت فيه المصادر ذاتها، آن يكون الشاب قد تعرض لعملية اختطاف، قالت وسائل إعلام فرنسية، إن الشرطة الفرنسية فتحت تحقيقا في الموضوع.

وأشارت إلى أن الشرطة الفرنسية أطلقت عملية بحث واسعة في منطقة شاطئية وذلك رغم الظروف المناخية الصعبة، أملا في الوصول إلى الشاب المغربي وصديقته.

وأطلقت الشرطة الفرنسية طلب الحصول على معلومات من الشهود، مشيرة إلى أن الشابين لم يظهرا منذ الجمعة 18 فبراير، وذلك في منطقة” rocher de la Vierge et du phare de Biarritz”.

ويشار إلى أن هذه القضية أثارت استغراب معارف الشاب وأصدقائه، لاسيما وانه اختفى عن الأنظار رفقة صديقته الفرنسية في ظروف غامضة، خاصة وأن عملية البحث التي أطلقتها الشرطة لم تسفر عن تحديد مكانه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح