المزيد من الأخبار






إيقاف شخص متلبس بانتحال صفة إطار أمني داخل محكمة ابتدائية


إيقاف شخص متلبس بانتحال صفة إطار أمني داخل محكمة ابتدائية
ناظورسيتي: متابعة

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة القنيطرة تحقيقا قضائيا يوم أمس الثلاثاء، بإشراف النيابة العامة المختصة، بهدف تحديد جميع الأنشطة الإجرامية المشتبه فيها لشخص يشتبه تورطه في جرائم النصب والاحتيال وانتحال الصفة، وفقًا لمصدر أمني.

ووفقًا للمعلومات الأولية المتاحة للبحث، فقد تم توقيف المشتبه فيه داخل المحكمة الابتدائية بمدينة القنيطرة ويشتبه في أنه انتحل صفة إطار يعمل في إحدى المؤسسات الأمنية.

وحسب المصدر، استخدم المشتبه فيه هذه الصفة بشكل احتيالي للقيام بأنشطة احتيالية من خلال النصب على عدد من الأشخاص، حيث قدم نفسه بأنه يستطيع التدخل لصالحهم في قضايا قضائية.


وأفاد المصدر الأمني أنه تمت عملية التفتيش داخل منزل المشتبه فيه بمدينة تمارة، حيث تم حجز نسخة من شكاية مقدمة باسم شخص آخر، بالإضافة إلى مجموعة من الوثائق الهويات وجهاز كمبيوتر.

وتم أيضا العثور على أختام ووثائق تتعلق بجمعيات، إضافة إلى إيصالات نقدية ومبلغ مالي من العملة الأوروبية يشتبه بأنها مرتبطة بنشاطه الإجرامي.

تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، وجاري إجراء التحقيقات اللازمة بإشراف النيابة العامة لكشف جميع تفاصيل وملابسات هذه القضية، بالإضافة إلى تحديد جميع الأنشطة الإجرامية المنسوبة له.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح