NadorCity.Com
 


إم إل تورز للأسفار تحتفل بضيوفها بالمغرب بوصول أول طائرة إلى مطار الرباط سلا


إم إل تورز للأسفار تحتفل بضيوفها بالمغرب بوصول أول طائرة إلى مطار الرباط سلا
ناظور سيتي هولندا/ محمد الطلحاوي

عرف مطار الرباط سلا ليلة يومه الخميس 6 مارس 2014 وصول أول رحلة جوية من أمستردام تابعة للشركة الهولندية إم إل تورس بشراكة مع شركة الطيران كوريندون.

بهذه المناسبة السعيدة نظم مسؤولو الشركة رحلة جوية مجانية إلى العاصمة العلمية فاس ثم الرباط يوم قبل موعد الافتتاح ،استدعى إليها أغلبية وكلاء الأسفار المعتمدين لديهم في هولندا والمغرب وبعض الشخصيات الهولندية،التركية والمغربية،إلى جانب بعض وسائل الإعلام لتغطية هذا الحدث الذي سيربط العاصمتين الهولندية والمغربية بخط جديد كل يوم الخميس.

ساعات قبل وصول الطائرة مطار سلا الرباط،شهد بهو المطار وعلى نغمات الدقة المراكشية مع تقديم الشاي والحلويات المغربية الأصيلة وفي جو احتفالي بهيج حضور سفير المملكة الهولندية بالمغرب السيد رون ستركر ومديرمطار الرباط سلا السيد مولاي عبد العزيز الكناني ومدير المكتب الجهوي للسياحة بالمغرب السيد نور الدين السريدي ورجل الأعمال بالرباط السيد محمد اوراغ.

" إذن خط جديد وخدمات في مستوى تطلعات الجالية المغربية المقيمة بهولندا التي استحسنت هذه المبادرة الطيبة التي ستكون بلا محالة حافزا مشجعا للسياحة المغربية باستقطاب أكبر عدد من السياح الهولنديين" : يقول السيد عبد السلام زنودي مسؤول شركة إم إل تورس بالمغرب .

ويضيف السيد يافوز كارا ذو الأصول التركية ، المدير العام وصاحب الشركة : فكرة ربط أمستردام بالعاصمة الرباط تنظاف إلى رحلاتنا المتنوعة الأخرى إلى كل من الناظور،الحسيمة،تطوان،طنجة،فاس،مراكش ووجدة ( صيفا ) وسنكون رهن إشارة المغاربة والسياح الهولنديين للسفر إلى جل جهات المغرب مع برمجة رحلات على مدى الأسبوع و بأثمان في متناول الجميع حسب قوله.









































المزيد من الأخبار

الناظور

ثكنة أمنية جديدة لتأمين سواحل الناظور والدريوش من المتاجرين بالبشر والمخدرات

الـ CDT تخرج إلى شوارع الناظور في فاتح ماي وهذه رسائل مهرجانها الخطابي

يحيى يحيى يعود الى الواجهة عبر إنتقاد تعامل مجلس بني أنصار مع مؤسسة المارشال أمزيان

تحقيقات تكشف تفاصيل جديدة حول "مافيا التأشيرات" بالناظور وتطيح بمسؤولين مغاربة وإسبان

جنان عاريض تقدم أفخم الفيلات بالناظور وسط إقامة مغلقة تتوفر على مسابح وفضاءات اخرى

الـ UMT تخلد عيد الشغل بالناظور بمسيرة وخطاب جماهيري وهذه رسائلها

تأمين فاتح ماي بحضور مكثف لقوات الأمن بالناظور