المزيد من الأخبار






يهم طلبة الناظور والدريوش.. وزارة أمزازي تعلن عن مواعيد تقديم طلبات الاستفادة من الأحياء الجامعية


يهم طلبة الناظور والدريوش.. وزارة أمزازي تعلن عن مواعيد تقديم طلبات الاستفادة من الأحياء الجامعية
ناظورسيتي :

أنهت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية، إلى علم الطالبات والطلبة الجدد الذين سيتابعون دراستهم بالسلك الأول بإحدى مؤسسات التعليم العالي برسم الموسم الجامعي 2021/2022، أنه سيتم فتح باب الترشيح لتقديم طلبات الاستفادة من السكن بالأحياء الجامعية.

وأشارت الوزارة في بلاغ لها، أن الأمر يهم أيضا الطلبة القدامى الحاصلين على باكالوريا 2020/2019 الذين لم يسبق لهم الاستفادة من السكن بالأحياء الجامعية.

وعلاقة بالموضوع، أكدت الوزارة أن قرار فتح الأحياء الجامعية بعموم التراب الوطني، سيتخذ بناء على تطور الوضعية الوبائية ببلادنا وتماشيا مع القرارات المتخذة من طرف السلطات العمومية والصحية المختصة.

وأوضحت وزارة "أمزازي" أنه يمكن للطالبات والطلبة الراغبين في ذلك، إيداع طلباتهم خلال الفترة الممتدة من 23 غشت إلى 10 شتنبر 2021 عبر المنصة الإلكترونية: https://logements.onousc.ma

وأبرزت أنه سيتم الإعلان في حينه على مستوى الأحياء الجامعية، على أسماء الطلبة الذين تم انتقاءهم في مرحلة التسجيل الإلكتروني، وسيكون على هؤلاء الطلبة الإدلاء بالوثائق الضرورية لإتمام عملية التسجيل، والتي يجب أن تكون معطياتها متطابقة مع ما تم الإدلاء به بمنصة التسجيل الإلكتروني.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح