المزيد من الأخبار






يهم حرفيي "الصباغة".. سارعوا للاستفادة من التكوين الذي تنظمه متاجر بريكوما الناظور


يهم حرفيي "الصباغة".. سارعوا للاستفادة من التكوين الذي تنظمه متاجر بريكوما الناظور
مادة إشهارية

تعلن متاجر "بريكوما" المتخصصة في تسويق منتجات الكهرباء والإضاءة والصباغة وَتجهيزات الحمامات و مستلزمات البستنة، عن تنظيم دورة تكوينية بشراكة مع "أسترال" للصباغات، لفائدة حرفيي "الصباغة"، تحت عنوان "المزايا والعروض الجديدة الخاصة بالحرفيين الجديد في ميدان الصباغة"، و ذلك يوم الخميس 25 أكتوبر الجاري بـ"بريكوما الناظور"، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا.

وسيستفيد من هذه الدورة التكوينية التي تنظمها "بريكوما" بشراكة مع شركة "أسترال" تحت شعار "الجديد في ميدان الصباغة" حول تقديم منتوجات جديدة في ذات المجال، كل الحرفيين الذين يحملون صفة "صباغ".

و على كل من يرغب في الاستفادة من هذا الموعد الهام، أن يتوجه لمقر متاجر "بريكوما" بالناظور، قرب مرجان، لتسجيل حضوره.، إذْ تهيب إدارة متاجر "بريكوما" بجميع الحرفيين والمهنيين، للحضور في هذا الملتقى الحرفي، من أجل الاستفادة منه.

ويقع المحل الجديد لـ"بريكوما" الذي يوفر مجموعة من الخدمات المتميزة لزبنائه، بالقرب من مرجان بمدينة الناظور، ويدأب على تنظيم العديد من التظاهرات واللقاءات المندرجة في إطار سياسة إدارته الساعية إلى تطوير المهنيين والحرفيين، واطلاعهم على آخر المستجدات في مجال تخصصهم.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح