المزيد من الأخبار






يحدث بالناظور.. سيدة تتهم زوجها بتعذيب أطفالها واستغلالهم في التسول


يحدث بالناظور.. سيدة تتهم زوجها بتعذيب أطفالها واستغلالهم  في التسول
ناظورسيتي:

تقدمت السيدة "ل،و"، تقطن بالحس المدني بالناظور، بشكاية لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، ضد زوجها وشقيقه وامراة تقطن بحي أكوناف، تتهمم باختطاف ابنائها و استغلالهم في التسول.

وحسب نص الشكاية، فإن المطالبة بالحق المدني "ل،و"، ادعت بأن زوجها الذي تقدمت بملف الطلاق منه أمام محكمة الاسرة بالناظور بسبب ادمانه للخمر والمخدرات والعنف المتكرر، قام باختطاف خمسة من أبنائها وارغامهم على العيش معه بالقوة في منزل يقع بجماعة اعزانن.

وقالت المشتكية، ان زوجها قام بتسليم أبنائها لأشخاص غرباء من أجل طلب المساعدة بهم، ضمنهم إمراة شوهدت وهي تجر ابنتها البالغ من العمر عامين، تتسول بها في الشوارع، مؤكدة أنها قد استعادتها بعد تدخل الشرطة وقد وجدتها في حالة صحية حرجة.

وتضيف المذكورة، ان زوجها قام بحرمانها من ابنتها مرة أخرى باستعمال القوة، ويقدم على تهديدها وأبنائها رفقة أشخاص اخرين يستغلون فلذات أكبادها في التسول وطلب المساعدة بهم.

جدير بالذكر، أن المشتكية "ل،و" تطالب من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية استرجاع أبنائها من خلال المحكمة، والتدخل لانقاذهم من الحالة التي يوجدون عليها كونهم مهددين بالانحراف و الأمراض.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح