المزيد من الأخبار






ياسين بونو يصدم بقرار غير متوقع من مدربه


ناظورسيتي: متابعة

استبعد خورخي خيسوس، مدرب الهلال السعودي، حارس مرمى فريقه، الدولي المغربي ياسين بونو، من مواجهة الاتحاد لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، التي ستجري مساء اليوم الثلاثاء.

وكشفت تقارير إعلامية في السعودية، أن استبعاد الحارس المغربي ياسين بونو من القائمة، جاء من أجل فسح المجال لمشاركة لاعب أجنبي آخر في المباراة. وقرر مدرب الهلال الاعتماد على حارسه محمد العويس بصفة أساسية بعد غياب لأكثر من شهرين بسبب إصابة في الظهر.

واعتمد مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس على العويس في حراسة المرمى خلال الحصة الأخيرة، بعدما أكد له الأخير جاهزيته لخوض مباراة الاتحاد.


وغاب اللاعب العويس عن مباريات عصبة الأبطال التي كان حارس مرمى أساسيا فيها، بسبب عملية جراحية في الظهر، منذ الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات.

وناب ياسين بونو عن العويس الذي خاض حتى الآن 4 مباريات في المسابقة القارية، وقاد الهلال لدور ربع النهائي، ودخل مرماه هدفان، وحافظ على شباكه نظيفة في مبارتين.

وستشهد مباراة الفريقين السعوديين، مواجهة مغربية متجددة بين الدوليين المغربيين ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، وعبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح