المزيد من الأخبار






وكالة كبداني و"مارتشيكا ميد" يمثلان "الناظور" في المعرض الدولي للسياحة بمدريد للتسويق للجهة الشرقية


وكالة كبداني و"مارتشيكا ميد" يمثلان "الناظور" في المعرض الدولي للسياحة بمدريد للتسويق للجهة الشرقية
ناظورسيتي - حسن الرامي

مثلـت كلا من "وكالة كبداني" ووكالة تهيئة موقع بحيرة مارتشيكا"، إقليم الناظـور، ضمن فعاليات المعرض الدولي للسياحة بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، وهو الملتقى الذي يعرف مشاركة أروقة العديد من دول المنتظم الدولي.

ووفـق تصريح ممثل وكالة "كبداني" لـ"ناظورسيتي"، فإن الهدف من مشاركة الوكالتين المنتميتين للناظور، في المعرض الدولي للسياحة بمدريد، هو التعريف بخصوصيات ومؤهلات ومقومات الجهة الشرقية والتسويق لها من أجل البحث عن أسواق جديدة لجلب السياح.

وحول استعدادات وكالة "كبداني" للموسم السياحي المقبل، أوضح ممثلها، أن الوكالة تضع نصب أعينها المشاركة في العديد من المعارض الوطنية والدولية، إضافة إلى عقد الوكالة لعدة إتفاقيات مع شركات عالمية للسياحة تدخل لأول مرة محطة السعيدية، علاوة على التركيز على إطلاق وجهات جديدة للسياح المغاربة.

وأضـاف المتحدث في معرض إجابته أن الوكالة المعنية تشتغل على برامج خاصة تصب في صالح الجالية المغربية، من أجل قضاء عطلتها الصيفية بأثمنة جد مناسبة، سيما بمدينة السعيدية والحسيمة ومراكش وأكادير، مردفا أنه في متناول أفراد الجالية حجز موعد عطلتهم للاستفادة من هذه المكاسب الممثلة أساساً في التخفيضات المتاحة.

ولـم يفوّت المتحدث نيابة عن إدارة وكالة "كبداني" ومشاركي الجهة ضمن ملتقى مدريد، فرصة توجيه الشكر لرئيس المجلس الجهوي للسياحة، يوسف زاكي، لما أسداه من خدمات في هذا الإطار، ومنه نجاحه في توفير مكاتب ضمن المعارض المقامة لفائدة المهنيين المنتمين للجهـة الشرقية.


































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح