المزيد من الأخبار






وفاة مؤثرة تزن أكثر من 150 كلغ بسبب معسكرات إنقاص الوزن


وفاة مؤثرة تزن أكثر من 150 كلغ بسبب معسكرات إنقاص الوزن
ناظورسيتي: متابعة

توفيت مؤخرا مؤثرة صينية على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء محاولتها لخسارة الوزن والتوافق مع معايير الجمال السائدة. وقد أثارت وفاة المؤثرة الشابة تساؤلات واسعة حول سلامة معسكرات إنقاص الوزن والضغوط التي تتعرض لها النساء في سبيل تحقيق مثل هذه المعايير.

كانت المؤثرة المتوفاة تُدعى Cuihua، وقد كانت تشارك محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي يوثق رحلتها في فقدان الوزن وتشجيع متابعيها على محاربة السمنة. قدّمت Cuihua على منصة Douyin الصينية، وهي النسخة المحلية لتطبيق TikTok، مقاطع فيديو تظهر جهودها المستمرة لتحقيق هدف خسارة 100 كيلوغرام من وزنها.

تشمل مقاطع الفيديو التدريبات الشاقة التي كانت تقوم بها المؤثرة الشابة، حيث كانت تركض وترفع الأثقال بشكل مكثف.


وقد انضمت Cuihua إلى عدة معسكرات إنقاص الوزن في مختلف مدن الصين بهدف تحقيق هدفها في فقدان الوزن، وقد نجحت في خسارة أكثر من 27 كيلوغرام خلال الشهرين السابقين قبل وفاتها.

بعد وفاة Cuihua، ازدادت المخاوف بشأن سلامة معسكرات إنقاص الوزن والتدريبات المفرطة التي يتعرض لها المشاركون فيها. وقد تم تشديد الرقابة على المؤثرين وحذف مقاطع الفيديو التي تعرض التدريبات المكثفة.

وتعمل السلطات المحلية حاليًا على التحقيق في وفاة Cuihua وفيما إذا كان المعسكر الذي شاركت فيه ينفذ تدريبات مفرطة أو غير مناسبة.

وقد دفعت وفاة المؤثرة الشابة والانتقادات المحيطة بها وسائل الإعلام الحكومية إلى تحذير من مخاطر معسكرات إنقاص الوزن والضغوط النفسية التي يواجهها النساء في سبيل الوفاء بمعايير الجمال.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح