المزيد من الأخبار






وفاة مأساوية لعامل بناء بالريف تستنفر الدرك


ناظورسيتي: متابعة

توفي عامل بناء صباح يوم السبت 11 يونيو الجاري، وذلك بعد سقوطه من منزل بجماعة مولاي احمد الشريف ضواحي إقليم الحسيمة.

وقالت مصادر محلية، بأن الضحية، كان يعمل على تزيين واجهة أحد المنازل في ذات الجماعة، قبل أن يسقط من علو طابقين، داخل صهريج للمياه لتنتهي حياته فورا.

وتم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالحسيمة، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي بهدف تحديد أسباب الوفاة، في الوقت الذي فتحت فيه مصالح الدرك الملكي بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، لتحديد ظروف وملابسات هذا الحادث.

ث

من جهة أخرى، شهدت الناظور في ذات اليوم حادثة مأساوية مثيلة، حيث تعرضت سيدة في عمر متقدم للسقوط من نافذة مستشفى القرب بزايو، لتلفظ أنفاسها متأثرة بالجروح التي أصيبت بها.

وقع الحادث صباح السبت، في قسم المستعجلات بالمستشفى حيث حلت به السيدة البالغة من العمر 75 عاما، حوالي التاسعة والنصف، وبعد تقديم العناية للسيدة، غادرت الأطقم الطبية والتمريضية الغرفة التي ترقد بها من أجل معاينة باقي المرضى والحالات الوافدة على المستشفى.

وضلت السيدة التي تعاني من مرض آلزهايمر لوحدها في الغرفة داخل قسم المستعجلات، وبعد لحظات وفي غفلة من الجميع، سقطت المذكورة من نافذة الغرفة على بعد 5 أمتار من سطح الأرض ليرتطم جسدها بالأرضية الصلبة وتصاب بجروح بليغة.

وتم نقل المصابة على الفور صوب المستشفى الإقليمي بالناظور لتلقي الإسعافات الضرورية، ومحاولة إنقاذها، إلا أنها أسلمت روحها قبل أن تصل إلى المستعجلات بحوالي الساعة الحادية عشر والنصف (11:30).

وفور علمها بالحادث توجهت المصالح الأمنية والسلطات المحلية فورا إلى عين المكان، قصد إجراء التحقيقات الضرورية بخصوص الحادث.

كما انتقلت مديرة مستشفى الحسني الإقليمي إلى مستشفى القرب بزايو من أجل الوقوف على الحيثيات وتحديد المسؤوليات بخصوص الحادث المؤسف.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح