المزيد من الأخبار






وفاة الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 57 عاما


ناظورسيتي: متابعة

تنعى الساحة الفنية المصرية وفاة الفنانة المعروفة شيرين سيف النصر، التي فارقت الحياة اليوم السبت عن عمر يناهز الـ 57 عاما، في خبر أسفر عنه انتشار موجة من الحزن والصدمة بين محبيها ومتابعيها.

أعلن شريف سيف النصر، شقيق الفنانة الراحلة، وفاتها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نعى شقيقها الفقيدة بكلمات مؤثرة، قائلا: "توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين سيف النصر.. وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة".

وأشار شريف إلى أن وصية الفنانة الراحلة كانت أن تقتصر مراسم الجنازة على الأهل والأقارب، من دون إقامة أي عزاء.


شيرين سيف النصر، التي ولدت عام 1967، نشأت في أسرة مصرية-فلسطينية، وتخرجت من كلية الحقوق عام 1991. بدأت مشوارها الفني في الثمانينيات وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية المميزة، حيث تركت بصمة قوية في عالم الفن.

من بين أبرز أعمالها التلفزيونية مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي عرض عام 1986، وتوالت بعدها مشاركاتها في عدة مسلسلات مثل "غاضبون وغاضبات" و "من الذي لا يحب فاطمة"، حيث تألقت بأدوارها وحازت على إعجاب الجمهور.

أما في السينما، فقدمت شيرين أدوارا مميزة في عدة أفلام من بينها "سواق الهانم" مع نخبة من نجوم السينما المصرية و "النوم في العسل" و "أمير الظلام" مع الفنان الكبير عادل إمام.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح