المزيد من الأخبار






وفاء الدريوش يواصل سلسلة الانتصارات ويهزم فتح ويسلان مكناس بعقر داره بـثلاثية


وفاء الدريوش يواصل سلسلة الانتصارات ويهزم فتح ويسلان مكناس بعقر داره بـثلاثية
ناظورسيتي : متابعة

تمكن فريق الوفاء الرياضي الدريوش لكرة القدم، من تحقيق إنتصار مهم خارج الديار على منافسه فتح ويسلان مكناس، وذلك بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، حيث جرت المباراة فوق أرضية الملعب الشرفي بمدينة مكناس.

وجرت المباراة بالعاصمة الإسماعيلية مكناس، في إطار الجولة 21 من القسم الأول هواة شطر الشمال، واتسمت بالندية في صفوف الفريقين، مع سيطرة وفاء الدريوش على أغلب المحاولات خلال أطوار المباراة.

وتمكن من تسجيل أهداف الوفاء الرياضي الدريوش، كل من اللاعب عصام السديري الذي سجل هدفين، فيما كان الهدف الثالث من توقيع اللاعب المهدي مليح.


وبهذا الفوز الذي حصد فيه فريق الوفاء الرياضي الدريوش 3 نقاط، فقد تمكن من تعزيز موقعه في الصف الثالث بـ39 نقطة، بعد صاحب المركز الثاني اتحاد أبي الجد بـ41 نقطة، والمتصدر أجاكس طنجة بـ45 نقطة.

وبهذا الفوز، يواصل نادي فريق وفاء الدريوش لكرة القدم، معركته من أجل الصعود، بعدما وجد لاعبوه كافة الظروف، بفضل الجهود التي يبذلها المكتب المسير برئاسة سعيد باعوش، ودعم والتفاف بعض أعيان المدينة ومحبي الفريق.

وسيواجه أشبال المدرب ميمون بلغازي في المباراة المقبلة التي ستقام يوم الأحد بملعب المختار الوكيلي بمدينة الدريوش فريق دفاع خنيفرة المتمركز في الصف السابع بعد هلال الناظور، وعينه على عاملي الميدان والجمهور لحصد 3 نقاط أخرى.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح