المزيد من الأخبار






وسط صدمة جمهورها.. دنيا بوطازوت تعلن اعتزالها التمثيل نهائيا


ناظورسيتي: متابعة

قررت الفنانة دنيا بوطازوت، اليوم الثلاثاء 05 يوليوز 2022، أن تخبر جمهورها ومحبيها فجأة باعتزامها اعتزال للفن، دون أن تبوح بالأسباب الكامنة وراء قرارها المفاجئ هذا، مما دفعهم للتساؤل حول خلفيات هذا القرار عبر السوشل ميديا بقوة.

واختارت الممثلة أن تعلن في حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، خبر اعتزالها للتمثيل وتشاركه مع متابعيها، بواسطة تدوينة نشرتها عبر خاصة القصص، كتبت فيها التالي: "شكرا لكل من دعمني وشكرا كثيرا لكل من أذاني.. فقد انتصرتم في الدنيا ولكن عند الله تنتصر الخصوم واللقاء قريب".

وأضافت "الشعيبية" في منشورها: "وأضافت: "فلا تفرحوا كثيرا وأكثروا من مكالماتكم وأنا سأكثر من حسبي الله ونعم الوكيل، هنا تتوقف مسيرتي وأعلن اعتزالي، شكرا جمهوري الحبيب".


وأثار خبر اعتزال بوتازوطت ضجة عارمة بين نشطاء الشبكات الاجتماعية، الذين تناقلوه على نطاق واسع مباشرة بعد كشف الفنانة عنه، ليعرب بعضهم عن حزنه الشديد، معتبرة أن الساحة الفنية ستفقد إحدى أبرز أسمائها، فيما أشاد آخرون بخطوتها هذه، لتتهمها فئة أخرى بمحاولة كسب تعاطف الجمهور وخلق الجدل، وما زاد من شكوك هؤلاء، هو إقدامه على مسح المنشور بعد مدة قصيرة من مشاركته.

وأثارت الخطوة الاستغراب والحيرة نظراً لما حققته الفنانة من نجاحات تلفزيونية متتالية خلال الفترة الأخيرة، سواء على مستوى المسلسلات أو على مستوى التقديم التلفزيوني خصوصا بعد أن أخذ الفنان القدير حسن الفذ بيدها في سلسلة كبور.

وقدّمت الممثلة بوطازوت نسخة هذا العام من برنامج تلفزيون الواقع "لالة العروسة"، الذي يحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور المغربي.

هذا وحققت دنيا شهرة ذائعة الصيت من خلال مشاركتها في "لكوبل"، أشهر سلسلة كوميدية في تاريخ التلفزيون المغربي، والتي لا تزال نكاتها تتداول بشكل يومي في الحياة اليومية والإنترنت.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح