المزيد من الأخبار






وسط حضور وازن.. مجلس جماعة بوعرك يكرم لاعبي فريق الشباب وفعاليات رياضية في حفل بهيج


وسط حضور وازن.. مجلس جماعة بوعرك يكرم لاعبي فريق الشباب وفعاليات رياضية في حفل بهيج
إسماعيل الجراري | حمزة حجلة

نظم مجلس جماعة بوعرك، بتنسيق مع جمعية شباب بوعرك، عشية أمس الخميس 12 أبريل الجاري، بإحدى القاعات الخاصة، حفل تكريمي بهيج، لمكونات ولاعبي فريق شباب بوعرك لكرة القدم، وذلك بمناسبة احتلال الفريق للرتبة الثانية في المجموعة الثالثة ضمن عصبة الشرق.

وشهد الحفل التكريمي، حضورا وازنا لعدد من الوجوه والأطر الرياضية بإقليمي الناظور والدريوش، بالإضافة لحضور المندوب الإقليمي للشباب والرياضة، وعدد من الفاعلين السياسيين والمدنيين، حيث تم تكريم مكونات ولاعبي فريق شباب بوعرك، إلى جانب عدد من الوجوه الرياضية، ورؤساء الفرق الرياضية بالناظور والدريوش.

وفي كلمة لرئيس مجلس جماعة بوعرك، محمادي توحتوح، أشار خلالها إلى حقبة ولادة الفريق والتي كانت منذ حوالي سنة ونيف، مشيرا بأن تـأسيس فريق خاص بجماعة بوعرك كان التزاما خلال لقاء تواصلي سابق للمجلس مع الساكنة والفاعلين المحليين، وأثنى توحتوح على المجهودات التي بذلتها عناصر الفريق، وكل المكونات التي واكبت الفريق طيلة الموسم الكروي.

تجدر الإشارة إلى أن فريق شباب بوعرك الذي يشرف على تدريبه الإطار الرياضي الشريف بوعرفة، تأسس يوم 05 أبريل من السنة الماضية، ويعد تواجده بالمجموعة الثالثة لعصبة جهة الشرق خلال الموسم الكروي 2017/2018 أول مشاركة له.



































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح