المزيد من الأخبار






وزير النقل والتجهيز المدغشقري: ما تقوم به مارتشيكا نهضة حقيقية.. زارو: هدفنا أن تستفيد إفريقيا من تجربتنا


وزير النقل والتجهيز المدغشقري: ما تقوم به مارتشيكا نهضة حقيقية.. زارو: هدفنا أن تستفيد إفريقيا من تجربتنا
ناظورسيتي: رمسيس بولعيون
تصوير: إلياس حجلة- محمد العبوسي

أكد وزير النقل والتجهيز لدولة مدغشقر، والذي زار الأشغال التي تقوم بها وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا بالناظور، على أن ما تقومم به الوكالة يعتبر نهضة حقيقية، وأضاف "أن هذا يعطنا ثقة في الإشتغال مع الوكالة من أجل تثمين وحماية قناة بانغلانيس بمدغشقر"، معتبرا أن التعاون المغربي المدغشقري جاء بعد لقاء جلالة الملك محمد السادس ورئيس مدغشقر، حيث تم توقيع مجموعة من الإتفاقيات من أجل الإشتغال المشترك بين البلدين.

بدوره أكد سعيد زارو مدير وكالة مارتشيكا على أن العلاقة المغربية بدولة مدغشقر هي علاقة تاريخية ووطيدة، وأن هذه الزيارة تأتي في إطار الإتفاقية التي تم توقيعها بحضور جلالة الملك محمد السادس ورئيس دولة مدغشقر، وأضاف على أن هذه الشراكة تأتي من أجل التعاون بين الدول الإفريقية وأن تكون هناك شراكة وربح للطرفين، وأكد زارو على أن الإشتغال يتم بالإعتماد على أطر البلدين وليس فقط من طرف واحد.





1.أرسلت من قبل Ibn almadina filghorba في 14/05/2017 06:01 من المحمول
Marchica o nador centre 3amer bazbal walbinyat tahtiya walo.iwa sawbo centre allawel 3ad diro machrou3 dyal marchica.wella assoyah idozo 3la ajnab dyal nador osafi maydakhlouch la centre.imkan hadi 3andkom alha9 fiha

2.أرسلت من قبل MRE Germany في 14/05/2017 09:46
De quelle experience..? ous refaite les travaux 3 foix à 4 fois ...?par exemple la corniche de Nador. Si vous Marchicamed etait une entreprise privé elle aurait déja faite" la fayaite "

3.أرسلت من قبل Azedine في 14/05/2017 15:48 من المحمول
وزير النقل والتجهيز الملغاشي ماشي المدغشكري

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح