المزيد من الأخبار






وزارة الصحة تكشف عن مكان تلقيح الجماهير الناظورية الراغبة في تشجيع الأسود في مباراة الكوت ديفوار


وزارة الصحة تكشف عن مكان تلقيح الجماهير الناظورية الراغبة في تشجيع الأسود في مباراة الكوت ديفوار
ناظورسيتي

شرعت وزارة الصحة في إتخاذ مجموعة من الإجراءات الصحية المجانية لفائدة جمهور الفريق الوطني المسافر إلى أبيدجان لتشجيع المنتخب المغربي خلال مباراة الإياب مع نظيره الإيفواري، وذلك حماية لسلامته الصحية.

و عملت الوزارة بهذا الخصوص، على توفير اللقاحات الضرورية والأدوية اللازمة بكميات وافية، كما عبأت عدة فرق طبية وتمريضية بمختلف جهات المملكة لتقديم هذه الخدمات مجانا لكافة مشجعي الفريق الوطني الذين سيسافرون إلى أبيدجان.

من جهة أخرى سترسل وزارة الصحة فريقا طبيا وتمريضيا إلى أبيدجان مدعما بالأدوية الأساسية والمعدات الطبية اللازمة، بغرض مرافقة المشجعين استجابة لحاجياتهم الصحية.

و في هذا السياق سيتم تقديم خدمات التلقيح ضد داء الحمى الصفراء والتهاب السحايا وكذا العلاج الوقائي لداء الملاريا بالمؤسسات الصحية المحددة في الجدول أسفله الذي يحدد أسماء وعناوين وكذا نقطة الاتصال بهذه المؤسسات.

كما يجب على المعنيين بالأمر التوجه إلى إحدى هذه المؤسسات الصحية خلال الفترة الممتدة ما بين 26 و31 أكتوبر2017، مصحوبين بتذكرة السفر إلى أبيدجان وبطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر.

وفي ما يخص الجماهير الناظورية فقد حددت الوزارة، المركز الصحي مولاي إدريس شارع إدريس الأكبر– وجدة التي سيشرف عليها الدكتور لحسن بِطَري.


فيما يلي لائحة أسماء وعناوين المؤسسات الصحية المعنية بخدمات التغطية الصحية لمشجعي الفريق الوطني





1.أرسلت من قبل wald lablad في 26/10/2017 14:58
باش تمشي تلقح خصاك انهاراديال الطريق أوغيرمعترف بك خاصك الشهود أولمقدام والفوتو كوبي والحالة المدنية وإسم الوالدة قاليك تلقيح مجاني لتفادي المرض في نفس الوقت يمرضون الهشاشة عندنا في كل شيء وبالتوفيق للفريق الوطني صراحة للأسف ظروف عملي في أوروبا لن تسمحني بالمغادرة إلى أبيدجان

2.أرسلت من قبل nasim nour في 26/10/2017 16:55 من المحمول
باز صافي نمشي حتى وجدة من اجل اللقاح ونزيد..لفلوس متاعب السفر.. نتفرج في داري ولى القهوى احسن مليون مرة في الملعب في ساحل العاج تكرفيس هما اربحوا زبالة لفلوس الجمهور لي نية مازال مسكين معقش مع هاد الكورة

3.أرسلت من قبل mazambi dolali في 26/10/2017 17:39
tmachi 7etta al oujda bach tla99a7 oghadi tel9a temma kolchi bgha yatla99a7 ghadi iti7 3lik had tachji3 ab 5000 dh ya rebi yakhser had al montakhab elli sada3tona bih achmen russia la3bo ghir af africa baraka 3likoum

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح