المزيد من الأخبار






وداع مؤثر للكاتب العام لجماعة تمسمان في مبارة استعراضية نظمت من أجل تكريمه‎


وداع مؤثر للكاتب العام لجماعة تمسمان في مبارة استعراضية نظمت من أجل تكريمه‎
ناظورسيتي - توفيق بوعيشي

نظمت جمعية النور للتنمية المستدامة يوم أمس الاحد 28 دجنبر الجاري بالملعب المحلي بكرونة مبارة تكريمية للاستاذ سعيد بوخوتا الكاتب العام للجماعة القروية تمسمان نظير مجهوداته و خدمته للمنطقة بكل تفان و اخلاص على مدار 20 سنة من حياته المهنية .

وقد حضر هذه المبارة التكريمية التي جمعت بين فريق قدماء لاعبي تمسمان والفريق الحالي لنادي أمل تمسمان والتي استمرت لمدة ساعة في جو استعراضي رائع انتهت نتيجتها لصالح فريق الشباب.. (حضرها) عدد كبير من الفعاليات الجمعوية والسياسية والرياضية بالمنطقة.

و قد عبر المحتفى به عن سعادته بهذا الحفل التكريمي لشخصه ، وقال لناظورسيتي وهو متأثر بهذا التكريم انه ممتن لجمعية النور على هذه المبادرة الطيبة ولشباب تمسمان ككل الذين حضروا هذه المبادرة التكريمية التي ستبقى راسخة في ذهنه الى الابد مؤكدا أن تمسمان ستبقى في القلب رغم انتقاله الى مسقط رأسه بزايو..

إلى ذلك شارك في هذه المقابلة ضمن فريق قدماء تمسمان مجموعة من اللاعبين الذين جاوروا الاستاذ سعيد بخوتا أثناء قيادته للفريق التمسماني كمدرب ، وبعض اللاعبين الذي حملوا قميص الفريق بعد فترته .فيما مثل الفريق الآخر أمل تمسمان مجموعة من الشباب الذي دأبوا على تنظيم دوريات بالمنطقة ولاعبي فريق الحالي أمل تمسمان

وقد اختتمت هذه المبارة التكريمية بتوزيع الجوائز التقديرية والميداليات على جل المشاركين في حين قدم أعضاء جمعية النور هدايا متنوعة عرفانا للاستاذ سعيد بوخوتاعلى خدماته الجليلة التي قدمها لساكنة الجماعة على مدار 20 سنة ..

وجدير بالذكر أن المحتفى به سعيد بوخوتا عين ككاتب عام بالمنطقة منذ اواخر التسعينيات من القرن الماضي وهو ابن مدينة زايو و كان الساعد الايمن للرئيس الفتاحي في تسيير الجماعة حيث استطاع بدامثة اخلاقه وحسن سلوكه أن يكون حلقة وصل بين كل الفرقاء بالجماعة قبل ينتقل هذا العام للعمل بجماعة اولاد ستوت باقليم الناظور..























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح