المزيد من الأخبار






وجدة.. المصالح الامنية توقف فتاة وشقيقين لتورطهم في الاتجار الدولي للمخدرات


وجدة.. المصالح الامنية توقف فتاة وشقيقين لتورطهم في الاتجار الدولي للمخدرات
متابعة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص، وهم شقيقان وفتاة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيهم في إطار بحث قضائي بخصوص محاولة تهريب 9750 قرصا من مخدر الإكستازي، كانت قادمة من إحدى الدول الأوروبية على متن حافلة للنقل الدولي، قبل أن تسفر التحريات الأمنية عن توقيف صاحب شحنة المخدرات المهربة، وشقيقه الذي كان مكلفا باستلامها، فضلا عن سيدة يشتبه في مشاركتها في هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين في هذه القضية، ورصد ارتباطاتها المحتملة خارج المغرب.

وخلصت المديرية العامة للأمن الوطني إلى أن هذه القضية تندرج في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تباشرها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح