المزيد من الأخبار






والدة "ناصر الزفزافي" تجري عملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني


والدة "ناصر الزفزافي" تجري عملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني
ناظورسيتي: متابعة

أجرت السيدة زليخة، والدة ناصر الزفزافي متزعم "حراك الريف"، عملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني، كشف مصدر طبي أنها تكللت بالنجاح.

ونشرت المعتقلة السابقة "سيليا الزياني"، صورة لوالدة ناصر الزفزافي، على صفحتها في فايسبوك، كانت قد وثقتها من داخل المصحة التي أجرت فيها عمليتها الجراحية، معقلة عليها " الحمد لله على سلامتك أمنا الغالية".

ولم يذكر المقربون من عائلة الزفزافي، تفاصيل أخرى عن الحالة الصحية للسيدة زليخة، التي سطع نجمها في الإعلام المغربي والدولي بعد ظهور في احتجاجات تطالب بالافراج عن ابنها "ناصر" و باقي معتقلي حراك الحسيمة.

وتبادل مئات النشطاء، صورة والدة "ناصر الزافزافي" على صفحات موقع "فايسبوك" داعين لها بالشفاء العاجل وأن تخرج من هذه الأزمة الصحية المفاجئة في أقرب وقت ممكن.

وكانت مصادر مقربة،من اسرة ناصر الزفزافي، أكدت ان والدة هذا الأخير اكتشفت مؤخرا تعرضها لسرطان الثدي، وذلك بعد إجرائها لفحوصات اثر وعكة ألمت بها بشكل مفاجئ.

و نشر نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، خبر تعرض المذكورة للسرطان، بعد مساء الإثنين 28 غشت الجاري، حيث أكدوا في تدويناتهم، أن "زليخة" والدة متزعم "الحراك الشعبي" ناصر الزفزافي مصابة بسرطان الثدي، بعد أن أكد لها الطبيب المشرف على فحصها ذلك.



1.أرسلت من قبل Rachidelhilali666@gmail.com في 31/08/2017 01:43 من المحمول
الشفاء العاجل ان شاء الله

2.أرسلت من قبل ccv في 31/08/2017 07:59
Bon rétablissement la maman des Rifains

3.أرسلت من قبل mido في 02/09/2017 10:17

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح