المزيد من الأخبار






والدا ناصر الزفزافي: نفتقد الإحساس بفرحة العيد وهو يوم حزن بالنسبة لنا


والدا ناصر الزفزافي: نفتقد الإحساس بفرحة العيد وهو يوم حزن بالنسبة لنا
ناظورسيتي | حـسن الـرامي

فـي استضافة إعلامية أجراها الصحفي المعروف حميد مهداوي، قالت والدة ناصر الزفزافي، القائد الميداني لحراك الريف، أن عيد الفطر هذه السنة بدون طعم كما لم يشعر أفراد عائلتها وكذا كافة عائلات المعتقلين بأي فرحة خلافا للأسر الأخرى، قائلة "لن تساغ لنا الفرحة وأبناؤنا يقبعون وراء قضبان السجن".

وتـساءًلت والدة الزفزافي عما إذا لم يكن من حقّ المواطن المطالبة بحقوقه اجتماعية من قبيل مستشفى وجامعة وعمل قار لأبناء المنطقة، مؤكدة على الأمل ينعدم بالنسبة إليها في إطلاق سراح إبنها وكافة زملائه المعتقلين على خلفية الحراك، كما أوضحت أنه أول عيد تفتقد فيه لإبنها ناصر مما يغيّب لديها الفرحة.

فـيما في تصريحه، اعتبر والد الزفزافي القابع بسجن عكاشة بالدار البيضاء، أن العيد خلال السنة الجارية يفتقد لطعمه بدون نجله، موضحا أنه لا يشعر إطلاقا بفرحة العيد، قائلا أنه "يوم حزنٍ وليس يوم فرحة"، مردفا أن اعتقال إبنه أو احتمال إغتياله كان منتظراً بالنسبة إليه.




1.أرسلت من قبل ccv في 26/06/2017 05:31
vous êtes pas les parents que de Nasser vous etes les parents de tout les rifains libres, je souhaite une miserable fete de l aid à tous les musulmans du monde, la loi 272 c est que du blabla la roue tourne, le pouvoir arabe est connu dans le monde entier par sa violence et l ignorance.

2.أرسلت من قبل Said في 26/06/2017 07:28 من المحمول
Allah yahsan 3awan . lakin waldkom kan 3aya9 bazzaf. Allah yaslah alomour. Amine.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح