المزيد من الأخبار






والدا اللاعب الريفي "نوري" يغالبان دموعهما بعد تأثرهما بمشهد حشود الهولنديين الذين حجوا إلى منزلهما


والدا اللاعب الريفي "نوري" يغالبان دموعهما بعد تأثرهما بمشهد حشود الهولنديين الذين حجوا إلى منزلهما
بـدر أعراب

عـلى إثر احتشاد المئات من المواطنين الهولنديين وضمنهم المشجعين الرياضيين، أمام منزل عائلة اللاعب المغربي عبد الحق نوري من أصل ريفي، بمدينة أمستردام، لمواساته في محنته مع مرضه الفجائي، خرج والدا الأخير لتوجيه التحايا للمتضامنين مع إبنهما.

وقـد بدا والدا "نوري" أثناء استقبالهم حشود المتضامنين مع إبنهم الراقد حاليا بالمستشفى إثر وعكة صحية خطيرة أنهت حلهه الرياضي ضمن صفوف فريقه الكروي "أياكس أمستردام"، بدا متأثرين وهما يوجهون التحية للمحتشدين أمام منزلهما، في حين بادر شقيق نوري إلى توجيه الشكر لهم.

وجدير بالذكر في هذا السياق، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها عبد الحق نوري البالغ 20 سنة، بعد سقوطه بشكل مفاجئ السبت الماضي، داخل ميدان الملعب أثناء خوضه مباراة مع فريقه، أثبتت تعرضه لأزمة قلبية من جراء معاناته من "ضرر دماغي دائم".



1.أرسلت من قبل ccv في 15/07/2017 18:35
sur et certain que ses parents lui ont acheté de bon foie que du halal mais sachez bien que tous ce qui est halal est dangereux, plein des produits qui tuent les cellules nerveuses, les neurones et provoquent le cancer faites attention de tous ce qui est halal

2.أرسلت من قبل MOSTAPHA في 15/07/2017 22:36
gracias n 1

3.أرسلت من قبل Mohajir في 16/07/2017 08:49 من المحمول
Je suis d''accord avec le commentaire numero1 , je travalie dans une fabrique du pruduit alimentaire je vois chaque jour des produit que porte le nom halal d''origine japon russie. A part ça il sont des produit extrait du viande du cochon.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح