المزيد من الأخبار






والد سيليا: إبنتي منهكة ومنهارة لم تقوى حتى على الوقوف أمامي عند زيارتها اليوم في السجن


والد سيليا: إبنتي منهكة ومنهارة لم تقوى حتى على الوقوف أمامي عند زيارتها اليوم في السجن
ناظورسيتي

عكس ما قالته المحامية نعيمة الكلاف عن أن “معنويات سيليا مرتفعة وصحتها جيدة” ، نفى والد سيليا في تصريح للصحافة أن يكون الامر صحيحا معتبرا تصريحاتها غير مفهومة الدوافع .

وقال والد سيليا الذي زارها هذا الصباح بسجن عكاشة، إن “سيليا منهكة ومنهارة، كما أنها لم تقوٓ حتى على الوقوف أمامي عند زيارتها، مضيفاً “وعندما سمعت ما قالته المحامية الكلاف بدأت بالبكاء مستغربة الجدوى من مثل هذا الكلام”.

وبخصوص الاستماع إليها اليوم من قبل قاضي التحقيق، في إطار التحقيق التفصيلي، قال امحند الزياني، إن ابنته سيليا “لا تقوى على الوقوف نتمنى أن تكمل جلسة الإستماع إليها حتى الآخر، كما أنني حاولت رفع معنوياتها كي تحضر الجلسة في حالة جيدة”.



1.أرسلت من قبل Economiste في 12/07/2017 11:14
عار كل العار عليكم ان تختطفوا هذه الفتاة البريئة المسكينة. ايها القلوب القاسية ماذنبهاااااااا، طلب مستشفى، جامعة، وووو.؟؟؟؟ لاحول ولا قوة الا بالله .غلى كافة الجالية المغربة وخاصة اهل الريف ان يمتنعو عن ارسار اي مبلغ مالي الى المغرب مدام هناك اقصاء، تعذيب، ظلم، اجرام من طرف الدولة غلى اهل الريف وغيرهم. اعلم ياأهل المهجر ان تحويلاتكم تصل الى اكثر من 6 مليار(دلار$) في السنة وهذه مزانية كبيرة جدا. ولا تستفيد منها المنطقة بأي شيء. ولهذا الرجاء ان تقاطعوا ارسال اموالكم الى هذه الدولة العنصرية والعنيفة تجاه اهل الريف. حتى اطلاق جميع المختطفين المسجونين ظلما في سجون القمع.

2.أرسلت من قبل nadori frankfurter في 12/07/2017 11:22
badlo lmohami hsan likom wa ila ghadi tghara9 had lbant dialkom. rah mohamin ikhadmo ay wahd i3ti lihom maktar. makayn ti9a fhad.

3.أرسلت من قبل Nani في 12/07/2017 19:46 من المحمول
ابنتك لسانها طويل و فمها كان ساخن جدا عندما كانت تتجارى و توقض الفتنة في الشعب و البلد لم يكن في بالها انها هذا هوا مصيرها

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح