المزيد من الأخبار






والد الزفزافي يعلن استقالته من جميع التنظيمات المدافعة عن معتقلي حراك الريف من أجل التفرغ لزوجته وابنه


والد الزفزافي يعلن استقالته من جميع التنظيمات المدافعة عن معتقلي حراك الريف من أجل التفرغ لزوجته وابنه
ناظورسيتي: متابعة

أعلن أحمد الزفزافي، والد المعتقل على ذمة حراك الريف" ناصر الزفزافي" المحكوم بـ 20 سنة سجنا، عن استقالته من جميع التنظيمات المدافعة عن معتقلي الحراك.

واكد والد الزفزافي، هذا الموقف في تدوينة على صفحته بموقع التواصل "فايسبوك"، ردا على اتهامه بالتسول على ظهر معتقلي حراك الريف.

وكتب أحمد الزفزافي "صبرت وصبرت حتى عجز الصبر عن التحمل، لأنني لم أرتكب جرما أو محظورا أو ممنوعا أو نهبا أو إختلاسا أو تسولا حتى أتعرض وحدي دون أية عائلة أخرى للمعتقلين إلى إسقاطات وإكراهات وإتهامات مجانية من طرف الجهة المخزنية التي تشتغل لصالح الجهة المعلومة التي تريد الشر وكل الشر للريف‘‘.

ولم يكشف والد القائد الميداني لحراك الريف، عن الجهة التي يعتقد انها تعمل ضدا على مصلحة معتقلي الحراك و الريف عامة، مكتفيا بالاشارة لها وتسميتها بـ"الجهة المخزنية المعلومة".

وختم قائلا ’’لهذا أشكر الجميع وأعلن إستقالتي وإنسحابي من جميع ماكنت أتحمل مسؤوليته، لأتفرّغ إلى مساعدة رفيقة دربي فيما تعانيه من إنهيار صحي وعصبي خطير، كما أتفرغ إلى زيارة إبني القابع في سجن عكاشة بالدار البيضاء‘‘.



1.أرسلت من قبل مهاجر في 27/01/2019 14:03 من المحمول
الله اصبركم وشفى الله زوجتك وفرج الله على كل المعتقلين السياسيين.كثر الظلم والطالمين في هذا العصر المريض اهله

2.أرسلت من قبل amaghrabi في 27/01/2019 14:08
بسم الله الرحمان الرحيم.صراحة حراك الريف حركته قيادة ثقافتها السياسية والعلمية والتاريخية محدودة جدا بحيث لا يمكن ان يؤثر في الطبقة المثقفة المغربيةوالتي تعاني بتطاول شبه اميين في الميدان السياسي والميدان الديني المسيس بالسخافات والخرافات والتزمتات وو .مع الأسف الشديد مجتمعنا اصبح مريضا يعاني بتطفل شبه المثقفين وشبه المتعلمين بحيث تم استلاؤهم على الميدان السياسي والثقافي والديني ويجرون وراءهم ما شاء الله من انصار يؤيدون الفكر الخرافي والسخافات ,ووصل الامر الى ان وصلوا الى المجالس والى قبة البرلمان

3.أرسلت من قبل حَكم في 06/04/2019 08:33 من المحمول
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

أما بعد، مع كامل الاحترام والتقدير وأسمى مشاعر الود والإمتنان والعرفان وجميع الأشقاء المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وخير البشرية جمعاء، أمنكم الله تعالى وسيًرا طريق الخير سدد خطاكم....

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح